عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إليسا ومايا دياب تهنئان ماريتا الحلاني بعد حفل زفافها| تفاصيل

إليسا - مايا دياب
إليسا - مايا دياب

حرصت كلا من المطربة اللبنانية إليسا والفنانة مايا دياب على تهنئة ماريتا الحلاني بعد حفل زفافها، وذلك من خلال تغريدات عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات مايا دياب وإليسا عبر تويتر

تهنئة مايا دياب وإليسا

وكتبت مايا دياب: ألف مبروك ماريتا وكميل شو حلوين، تضلوا كل العمر سوا وتبقوا يا عاصي وكوليت دايما فرحانين بوجودهم حواليكن وعقبال الوليد ودانا كمان.

بينما كتبت إليسا: ماريتا وكميل، بتشبهو بعض بالتربية والأخلاق والحب، وبتمنالكن حياة سعيدة كلها طاقة ومحبة متل عيلتكن اللي فخورة فيكن اليوم وكل يوم، ألف مبروك.

حفل زفاف ماريتا الحلاني

وتأثر الفنان اللبناني عاصي الحلاني لحظة تسليم ابنته ماريتا لزوجها بحفل الزفاف، المقام اليوم بحضور عدد كبير من أفراد الأسرة والأصدقاء.

وظهر عاصي الحلاني في مقطع فيديو وهو ممسك بيد ابنته ماريتا، وتبدو عليه ملامح الحزن والتأثر، حتى يسلمها إلى زوجها ويتمنى لهم حياة سعيدة.

نصيحة مايا دياب للجمهور

وفي وقت سابق، حرصت الفنانة اللبنانية مايا دياب على توجيه رسالة خاصة لجمهورها، ونصيحة بشأن الأطفال الذين يتعرضون للاغتصاب، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

حيث كتبت مايا دياب: أتمنى أن يكون هنالك متابعة حقيقية لكل طفل يتعرض للاغتصاب، من قبل الأهل ومن اخصائيين نفسيين بشكل أساسي وضروري.. لأن هذه الحالات تحمل الأسى كل حياة الضحية حتى الموت وتؤثر على تصرفاته وردود أفعاله وحياته اليومية.

إليسا وأزمة إطلالتها في حفلها بالكويت

جدير بالذكر، أنه تصدرت المطربة إليسا حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بسبب إطلالتها في  الكويت ضمن فعاليات مهرجان “هلا فبراير”، حيث ارتدت فستان بفتحة صدر كبيرة، الأمر الذي جعلها في مرمى الانتقادات واصفين إطلالتها بالجريئة، وبلغ سعرها 4 آلاف و300 دولار أمريكي أي ما يقرب من 130 ألف جنيه مصري.

من ناحية أخرى، كانت قد حققت إليسا نجاحات ساحقة من خلال أغنية “من أول دقيقة”، التي شاركت بها إلى جانب المطرب سعد لمجرد، وتعدت الـ 300 مليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب"، ولازلت تحقق المزيد من النجاحات حتى الآن.

تابع موقع تحيا مصر علي