عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالاسم احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 فى اقل من دقيقة

نتيجة الشهادة الإعدادية
نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

احصل على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 فى اقل من دقيقة بعد أن يتم اعتمادها رسميا خلال الساعات القادمة من محافظ أسيوط، بعد أن تتم انتهاء عمليات رصد ومراجعة درجات الطلاب والتدقيق منها، حيث انتهت مديرية التربية والتعليم باسيوط من أعمال التصحيح وجارى اعمال المراجعة للإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط رسميا.

تحيا مصر

رابط نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط

للحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط 2023 الترم الثانى من خلال صفحة 
مديرية التربية والتعليم باسيوط على هذا الرابط

كما ستعلن كل مدرسة على حدا نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط عبر صفحتها على فيسبوك أو يمكن الاستعلام عنها داخل المدرسة.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة أسيوط


وفى وقت سابق قبل الامتحانات.. اجتمع عبدالعزيز زنار وكيل وزارة التربية والتعليم بأسيوط مع رؤساء لجان امتحان الشهادة الاعدادية للعام الدراسى 2022/2023.

حيث أكد عبدالعزيز على ضرورة التأكد من فرش اللجان بما يتناسب مع نوع المرحلة، ومراعاة حالات الدمج وتسهيل الحالات المرضية الطارئة واتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

وشدد وكيل الوزارة على ضرورة التأكد من تأمين حجرة الكنترول بمصبعات حديدية وتهئية الجو المناسب للطلاب لأداء الامتحان، وكذلك عدم دخول اللجان لأى شخص إلا المسموح لهم بدخول اللجان وايضا نظافة دورات المياه

وقد أكد عبدالعزيز على ضرورة التأكد أن جميع مسئولى فتح المظاريف ليس لديهم موانع للدرجة الرابعة، والحضور مبكراً إلي اللجنة المنتدب إليها والتاكد من ان مظروف الاسئلة مغلق تماماً.

كما أوضح سليمان أن فتح مظروف الأسئلة قبل الميعاد بربع ساعة بالتضامن مع رئيس اللجنة والمراقب الاول، وفى حالة وجود اخطاء فى ورقة الاسئلة يتم تبليغ غرفه العمليات .

نتيجة الشهادة الإعدادية 2023

فيما أوضح وكيل الوزارة أن مسئول فتح مظاريف الاسئلة هو عضو من أعضاء اللجنة لا يجوز له التحرك خارج  اللجنة إلا مع انتهاء جميع الفترات وانصراف الطلاب وجميع أعضاء اللجنة ويحق لرئيس اللجنة الاستعانة به كما يري داخل اللجنة فى جميع الاعمال المتاحة فهو معاون لرئيس اللجنة وليس رقيباً عليه ولا يسمح له بممارسة عمله إلا بعد التوقيع فى كشوف الموانع مع باقي أعضاء اللجنة وذلك تحت مسئولية رئيس اللجنة .

تابع موقع تحيا مصر علي