عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حماة الوطن يكرم «أحمد خالد» بطل أفريقيا في المصارعة الحرة.. والحزب ينظم معرضًا للمفروشات والأدوات المنزلية بخصومات كبيرة بالأقصر.. صور

تحيا مصر

قامت أمانة محافظة الإسماعيلية بحزب حماة الوطن، بتكريم بطل أفريقيا ولاعب منتخب مصر أحمد خالد، الحاصل علي الميدالية الذهبية عن وزن ٧٩ في المصارعة الحرة ببطولة أفريقيا التي أقيمت بدولة تونس.

تحيا مصر

وتم تكريم مدربة الكابتن عصام الخضري، ويأتي ذلك في إطار اهتمام حزب حماة الوطن بالرياضة والرياضيين.

عرض للمفروشات والأدوات المنزلية بخصومات كبيرة

وفي سياق أخر منفصل نظمت أمانة محافظة الأقصر، معرضًا للمفروشات والأدوات المنزلية بخصومات كبيرة، ويأتي ذلك استمرارًا للدور المجتمعي لحزب حماة الوطن بالمساهمة في رفع العبء عن كاهل المواطنين بكافة محافظات الجمهورية.

والجدير بالذكرر، أن النائب اللواء طارق نصير، أمين عام حزب حماة الوطن ووكيل أول لجنة الدفاع والأمن القومي بمجلس الشيوخ، قد شارك في فعاليات الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات 2023 والتي استضافها الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات وينظمها الاتحاد الدولي للاتصالات، تحت شعار "التنظيم من أجل مستقبل رقمي مستدام"، بحضور د.عمرو طلعت، وزير الاتصالات والعديد من رؤساء مجالس إدارات شركات الاتصالات في جميع دول العالم.

منصة عالمية تجمع المنظمين في قطاع الاتصالات 

وقال اللواء طارق نصير، إن الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات تمثل منصة عالمية تجمع المنظمين وواضعي السياسات في قطاع الاتصالات ويرسخ من مكانة مصر المتميزة بين أسواق التكنولوجيا والاتصالات إقليميًا.

تعزيز التحول الرقمي وتوطين صناعة مراكز البيانات

وتابع:" التطور التكنولوجي يتماشى مع الحراك الدؤوب الذي تشهده الدولة المصرية، لتعزيز التحول الرقمي وتوطين صناعة مراكز البيانات لتشجيع الاستثمار لجذب الشركات العالمية في تلك المجالات لتعزيز مكانة مصر كمركز إقليمي للبيانات من خلال تيسير الإجراءات التنظيمية والتشغيلية.

بناء مصر الرقمية

وأكد نصير، أن مشاهدته مصر من تعزيز في التحول الرقمي خلال السنوات الماضية بفضل توجيهات القيادة السياسية برئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية لبناء مصر الرقمية والوصول إلى مجتمع مصري يتعامل رقميًا في كافة مناحي الحياة، مشيدًا بمنظومة الاتصالات في مصر لدورها المتميز لتحول مصر مركزًا للتحول الرقمي الذي هو إحدى دعائم الجمهورية الجديدة.

ووجه اللواء طارق نصير، الشكر للدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس حسام الجمل رئيس الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات علي جهودهم فى إنجاح الندوة العالمية لمنظمي الاتصالات يما يساهم في تعزيز مصر نحو التحول الرقمى.

تابع موقع تحيا مصر علي