عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مجدي عبد الغني: أراهن على تتويج الأهلي بدوري الأبطال على حساب الوداد

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكد مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

تصريحات مجدي عبد الغني قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن دوافع النادي الأهلي أكبر من الوداد للتتويج بأفريقيا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل في المغرب ".

وتابع:"أراهن على تتويج الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي على حساب الوداد المغربي على الرغم من الفوز غير مطمئن في لقاء الذهاب".

مجدي عبد الغني: باملاك تيسيما لن يظلم الأهلي أمام الوداد المغربي 

أكد مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أنه ليس قلق من تعيين الحكم باملاك تيسيما لإدارة مباراة النادي الأهلي والوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وقال مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :"في رأيي من الصعب أن يتم استبدال "باملاك تيسيما" قبل نهائي إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي في مباراة يوم الأحد المقبل في المغرب".

وتابع:" باملاك تيسيما يخشى على سمعته في مجال التحكيم ولن يظلم النادي الأهلي كما يتوقع البعض لأن المباراة مراقبة من قبل الكاف".

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى المغرب 

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين في مران الأمس بمحاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

واستغرق المران البدني قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

واختتم كولر فقرات المران بتقسيمة مصغرة، شارك فيها اللاعبون على ثلاثة فرق، وشهدت جانبًا من التدريبات الفنية والخططية.

تابع موقع تحيا مصر علي