عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تقارير مغربية: أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا وصلت لـ 90 دولار

جانب من مباراة سابقة
جانب من مباراة سابقة

أكدت بعض التقارير المغربية أن أسعار تذاكر نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي وصلت إلى 90 دولار، قبل المواجهة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

تقارير مغربية تعرض أسعار تذاكر مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال موقع البطولة المغربي أن أسعار التذاكر تراوحت بين 300 درهم (30 دولار) أي (1000 جنيه تقريبًا)، و900 درهم (90 دولار) ما يقرب من (3000 جنيه مصري).

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى المغرب 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين في مران الأمس بمحاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

واستغرق المران البدني قرابة 40 دقيقة، أدى خلاله اللاعبون تدريبات لرفع المعدلات البدنية وجانبًا من تدريبات الكرة.

كما قاد ميشيل يانكون، مدرب الحراس، الرباعي محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، حراس مرمى الفريق، في مران قوي شهد التركيز على الجوانب البدنية والكرات العرضية والتصويب من مسافات مختلفة.

تصريحات مجدي عبد الغني قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

أكد مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

وقال مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن دوافع النادي الأهلي أكبر من الوداد للتتويج بأفريقيا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل في المغرب ".

وتابع:"أراهن على تتويج الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي على حساب الوداد المغربي على الرغم من الفوز غير مطمئن في لقاء الذهاب".

تابع موقع تحيا مصر علي