عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بركات يستعرض مع جهاز المنتخب الأوليمبي الاستعدادات لكأس الأمم الأفريقية

تحيا مصر

عقد اليوم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى اجتماعا مطولا مع الجهاز الفنى للمنتخب  بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني لوضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل بالإسكندرية.

استعدادات المنتخب الأوليمبي لكأس الأمم الإفريقية 

ويتخلله لقاء ودي مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى  أولمبياد "باريس 2024" مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من : مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

واستعرض محمد بركات مع ميكالى كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبري خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب الانتظام فى معسكر آخر وأخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مبارياته.  

ويعلن ميكالي فى مؤتمر السبت 23 لاعبا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر يونيو 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - محمد صبحي - محمد أبو جبل.

خط الدفاع: محمد هاني - هشام صلاح - أحمد رمضان بيكهام - ياسر إبراهيم - علي جبر - محمد عبد المنعم - محمود مرعي - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - حمدي فتحي - غنام محمد - محمود حمادة - أحمد سيد زيزو - محمد هلال - محمد رضا بوبو .

خط الهجوم: محمد صلاح - مصطفي فتحي - حسين الشحات - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه - محمود كهربا - أحمد ياسر ريان - مصطفى محمد.

تصريحات محمد هلال بعد انضمامه إلى منتخب مصر 

توجه محمد هلال لاعب الفريق الكروي الأول بنادي البنك الأهلي، بالشكر إلى ناديه ومدربه اليوناني بابا فاسيليو بعد انضمامه رسميًا لأول مرة إلى صفوف منتخب مصر خلال معسكر يونيو استعدادًا لمواجهتي غينيا وجنوب السودان.

وكتب محمد هلال عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «في البداية طبعاً حابب أشكر نادي البنك الاهلي صاحب الفضل عليا في كل حاجة وصلتلها لحد دلوقتي و مدربي الكبير بابا فاسيليو و جهازه الفني اللي يعتبروا سر من أسرار نجاحي وتألقي».

وأضاف هلال: ولازم أشكر مستر فيتوريا على اختياره ليا و أنه بيحقق العدالة بمتابعته و تركيزه مع اللاعيبة اللي تستحق الانضمام للمنتخب وده كان دايماً هدف من أهدافي و حلم لأي لاعب محترف انه يلبس تيشرت منتخب مصر».

وواصل: «كمان عايز أشكر إسلام جمال لأنه تعب معايا أوي عشان أوصل للمستوى اللي أنا عليه دلوقتي مع فريق البنك الأهلي اللي إدارته بتساعد أي حد إنه يتألق.. ربنا يكملها على خير ويكتبالنا التوفيق في اللي جاي، الحمد لله». 

تابع موقع تحيا مصر علي