عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حلمي وحمدي الميرغني يترقصان على أغنية بص الحركة دي

حمدي الميرغني وأحمد
حمدي الميرغني وأحمد حلمي

ظهر الفنان أحمد حلمي بصحبة الفنان حمدي الميرغني في فيديو طريف أثناء استمتاعتهم خلال فترة كواليس مسرحية ميمو التي تعرض خلال الفترة الحالية في جدة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحمد حلمي وحمدي الميرغني في تحدي بص الحركة دي

تحدي بص الحركة دي

ورقص أحمد حلمي مع حمدي الميرغني على أنغام أغنية بص الحركة دي التي أطلقها كتحدي ضمن أحداث فيلمه الأخيرة واحد تاني، والذي حقق نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه في السينمات.

وحاز فيديو حلمي والميرغني على إشادات عديدة من قبل الجمهور وراد السوششيال ميديا، خاصة وأن الثنائي محبوبون للغاية.

أحمد حلمي وحمدي الميرغني في ميمو

ويذكر، أن مسرحية ميمو يشارك في بطولته إلى جانب الفنان أحمد حلمي، مجموعة من نجوم الكوميديا منهم: الفنانة هنا الزاهد، ومحمد رضوان، وهنا شيحة، وحمدي المرغني، وكوكبة من النجوم، ويبدأ عرض المسرحية يوميا من التاسعة مساءً حتى الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.

وتدور أحداث مسرحية ميمو حول شخصية مسعود الفاشل المهمش من أسرته والمجتمع حينما يقرر أن يسلك طريق السوشيال ميديا السهل ليثبت ذاته وينجح من خلالها ولكن ما يحدث مختلف تماما عن توقعاته وخطته التي رسمها لنفسه.

حمدي الميرغني يتألض في مسرحية شوجر دادي

وكانت أخر أعمال حمدي الميرغني مشاركتها في فيلم شوجر دادي، الذي يخوض بطولته كل من النجوم ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى، وتظهر بشخصية أميمة "الشوجر الأساسى"، وبيومى فؤاد بدور شوقى "الشوجر دادى"، وحمدى الميرغنى بدور محيى "مخترع العيلة"، ومى الغيطى بشخصية توتي "توتي، توتي وبس"، مصطفى غريب بدور حسام "وسيم العيلة"، فرح الزاهد بشخصية نرمين "مجنونة بحسام"، جوهرة بدور كاتي "رقصها شرقي وتفكيرها غربي"، وتامر هجرس بشخصية زياد "التان دادى".

تابع موقع تحيا مصر علي