عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تعرف على قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن.. ع الزيو وتاج أبرزهم

 قائمة أفلام عيد
قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن

قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن، يزداد بحث الجمهور عليها مع اقتراب إجازت عيد الأضحى حيث أنه يعكف الجمهور في تلك الأيام إلى السينمات لمشاهدة أعمال نجمهم المفضل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن

قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن في مصر 

ويتنافس على قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن عدد من نجوم الفن بأنواع عديدة من الأعمال الفنية والمتنوعة بين الكوميدي والأكشن والتي تقدم موضوعات هامة وهادفة.

ويتصدر قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن فيلم ع الزيرو، الذي يواصل الفنان محمد رمضان تصويره في مدينة المنصورة، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة كعادة أعمال محمد رمضان الفنية.

محمد رمضان ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن

وتدور أحداث الفيلم الذي يأتي على  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن، حول حمزة عازف الأروج شاب متزوج ولديه طفل مريض وتقابله عقبات شديدة بسبب حالته المادية السيئة، الأمر الذي يجعله يلجأ إلى تجارة الأعضاء البشرية ومن هنا يصبح غينا للغيابة، ويخوض بطولة العمل إلى جانب الفنان محمد رمضان، الفنانة نيللي كريم.

ويأتي من ضمن قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن أيضا، فيلم تاج، الذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني إلى جانب الفنانة دنيا الشربيني والمطربة ساندي، ويظهر تامر حسني خلاله بشخصية بطل خارق، ومن المقرر أن يشهد مباراة حماسية مع فيلم ع الزيرو لـ محمد رمضان.

أمير كرارة في سباق  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن

ويدخل الفنان أمير كرارة ضمن  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن وذلك من خلال فيلم البعبع، الذي يخوض بطولته إلى جانب الفنانة ياسمين صبري والذي من المقرر أن يشهد عودة قوية لها بعد غياب دام لسنوات، حيث كان أخر أعمالها مشاركتها في فيلم الديزل والذي عرض في عام 2018 وشاركت به إلى جانب الفنان محمد رمضان.

وأخيرا تأتي في  قائمة أفلام عيد الأضحى ٢٠٢٣ حتى الآن فيلم مستر إكس، والذي يشهد التعاون بين أحمد فهمي وزوجته الفنانة هنا الزاهد، ومن المقرر أن يدور في إطار كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي