عاجل
الجمعة 26 أبريل 2024 الموافق 17 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.. تامر حسني ومحمد رمضان وجها لوجه

أفلام عيد الأضحى
أفلام عيد الأضحى 2023

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.. أيام قليلة تفصلنا عن الاحتفال بـ عيد الأضحى، ومع اقتراب تلك المنافسة يزداد بحث الجمهور عن آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

أفلام عيد الأضحى المبارك 2023

وتعد آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 هو استمرار الفنان محمد رمضان إلى جانب الفنانة نيللي كريم في تصوير مشاهدهم بـ فيلم “ع الزيرو”، والذي من المقرر أن يخوضا به المنافسة هذا العام، حيث صوروا جزء من تلك المشاهد في مدينة المنصورة وسط التفاف الجمهور حولهم والهتاف بينهم.

ويعد فيلم ع الزيرو من تأليف مدحت العدل، وإخراج ماندو العدل، وإنتاج جمال العدل، ويشهد التعاون الأول بين نيللي كريم ومحمد رمضان.

آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023.. دخول دينا الشربيني المنافسة

ومن بين آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 انضمام الفنانة دينا الشربيني للمنافسة من خلال فيلم “تاج”، والذي يخوض بطولته الفنان تامر حسني إلى جانب المطربة ساندي، وتبادل دينا الشربيني وتامر حسني الاشادات بنجاحاتهم، معربين عن تحمسهم لهذا التعاون.

يذكر، أن فيلم تاج كان من المقرر أن تشارك به الفنانة هنا الزاهد ولكن لسبب غير معلوم اعتذرت عن العمل، ثم انضمت مي عمر كبديلة لها ولكن بسبب انشغالها في أعمال فنية اخرى اعتذرت هي الأخرى، ليقع الاختيار في النهاية على ساندي والتي بدأت بالتصوير الفعلي للعمل مع تامر حسني.

أفلام عيد الأضحى 2023.. طرح بوسترات فيلم البعبع لـ أمير كرارة

كما أن تطورات و آخر أخبار أفلام عيد الأضحى المبارك 2023 هو طرح شركة سينرجي لـ بوسترات فيلم البعبع، الذي يشهد عودة قوية لـ النجم أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري بعد غيابهم عن السينما المصرية منذ فترة طويلة، حيث كان أخر أعمال ياسمين صبري السينمائية فيلم الديزل في عام 2018، بينما أمير كرارة فكان اخر أعماله في 2019 كازبلانكا.

ويستمر الفنان محمد إمام في تصوير فيلمه أبو نسب والذي من المقرر أن يشارك به ضمن منافسة أفلام عيد الأضحى المبارك 2023، ومن المقرر أن يحقق نجاحات كبيرة خاصة وأنه يظهر خلاله بلوك جديد. 

تابع موقع تحيا مصر علي