عاجل
الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم استعداداته في القاهرة قبل السفر إلى المغرب (صور)

فريق الأهلي
فريق الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، قبل السفر إلى المغرب استعدادًا لمباراة الوداد المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

تفاصيل مران الأهلي الختامي قبل السفر إلى المغرب 

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وأدى رباعي حراسة المرمى؛ محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس، وتغادر بعثة الأهلي القاهرة عصر اليوم متجهة إلى المغرب لخوض مباراة الإياب في نهائي دوري الأبطال.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير -علي لطفي - حمزه علاء.

خط الدفاع: علي معلول - محمد أشرف - محمد عبد المنعم - محمود متولي - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - محمد هاني - خالد عبد الفتاح .

خط الوسط: أليو ديانج - حمدي فتحي - مروان عطية - عمرو السولية - أحمد القندوسي - محمد مجدي أفشة - بيرسي تاو - حسين الشحات - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر.

خط الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا ومحمد شريف.

ناقد رياضي: مواجهة الأهلي والوداد لن تكون سهلة 

وقال أبوعايد في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مواجهة الأهلي ضد الوداد لن تكون سهلة، وهم يقومون بحرب نفسية ضد لاعبي الأهلي".

وأضاف: "فريق الوداد يمتاز باللعب على الكرات العرضية، ووجود الشناوي أمر هام للأهلي في هذه المباراة".

وواصل: "روي فيتوريا قام بضم عناصر جيدة في كل الخطوط، ما بين الخبرة والشباب، واستبعد لاعبين آخرين"، وزاد: "محمود حمادة من العناصر الجيدة ويستحق الانتقال إلى الزمالك".

وأكمل: "موقف أحمد زيزو بعد سقوط لاعب الاتحاد غير جيد، كان الأفضل أن يقوم بإخراج الكرة، وكان سيقوم بموقف اخلاقي سيتذكره الجميع".

وأتم: "كنت اتمنى ان يخرج مجدي عبدالغني رئيس جمعية المحترفين بخروج بيان يدين فيه ما جاء في بيان فيفبرو، يجب الاشادة ببيان اتحاد الكرة الذي رد عليهم بقوة".

تابع موقع تحيا مصر علي