عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فرح الزاهد عن شوجر دادي: دي أول تجربة ليا في السينما واترعبت أما شوفت ليلى علوي

فرح الزاهد
فرح الزاهد

تحدثت الفنانة فرح الزاهد عن تجربتها التمثيلية الأولى في السينما، وذلك من خلال فيلم شوجر دادي والتي خاضت بطولته مع الفنانة ليلى علوي، حيث تحدث خلاله عن كواليس التعاون معها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات فرح الزاهد عن فيلم شوجر دادي

فرح الزاهد عن فيلم شوجر دادي: أول تجربة حقيقية ليا في السينما

قالت فرح الزاهد خلال حلولها ضيفة على برنامج “عيش صباحك"، المذاع على راديو نجوم إف أم: مبسوطة بالتجربة دي لانها أول تجربة حقيقة ليا في السينما، وكمان بشارك مع الفنانة ليلى علوي واللي ساعدتني كتير في لوكيشن التصوير، وأنا كنت فكراهم هيقلشوني لكن كان عندها ثقة كبيرة فيا. 

وعن تعريف مصطلح شوجر دادي، فقالت: شوجر دادي راجل كبير معاه فلوس بيحب واحدة صغيرة فبيبقى بالنسبالها هو ده الشوجر دادي.

فرح الزاهد: كنت مرعوبة أول ما شوفت ليلى علوي

وعن كواليس تعاونها مع ليلى علوي، قالت الزاهد: أول يوم شوفتها فيه كنت مرعوبة أوي وكنت بقولها مش عايزة أصور أنا عايزة أمشي وعيدنا المشهد كتير أوي بسبب مشاكل في الزاوية بتاعتي لكن هي بقت بتقولي عادي وعملتي المشهد حلو أوي، وأنا اتعملت منها لانضباط ومش بتعترض على أي حاجة خالص وكانوا كل شوية يعيدوا التصوير، فقولتلها لو قولتي وقفي هتوقفي بس هي رفضت وقالت لا خلينا نخلص الشغل.

واختتمت متحدثة عن تجربتها الأولى في السينمات: اتبسطت بتعليقات الناس في السينما، وشوفت عيوبي وأنا اللي كنت بتنقد نفسي.

تفاصيل فيلم شوجر دادي

يذكر، أن فيلم شوجر دادي من بطولة النجوم  ليلى علوى، حمدى الميرغنى، بيومى فؤاد، مى الغيطى، فرح الزاهد، محمد محمود، مصطفى غريب وجوهرة وتامر هجرس عدد آخر من الفنانين، ومن ضيوف الشرف هشام عباس الذى يقدم أغنية أيضًا خلال الأحداث، ومروان يونس وسارة الدرزاوى.

وتدور أحداث الفيلم حول أب يقرر الأب بيومي فؤاد إبلاغ أبنائه حمدي الميرغني ومصطفى غريب برغبته في الزواج من امرأة ثانية، فيما ترفض ليلى علوي احتمالية أن ترى زوجها مع امرأة أخرى، ما ينبئ بأحداث كوميدية مثيرة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي