عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالأسماء الزمالك يفاضل بين ثلاثة حراس مرمى لخلافة عواد (خاص)

البلعوطي وميهوب وعمر
البلعوطي وميهوب وعمر رضوان

يقدم محمد صبحي، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك ، أداء مميز مع القلعة البيضاء خلال المباريات التى شارك فيها اللاعب خلال الموسم، لاسيما بعد تراجع أداء محمد عواد حارس الزمالك في المباريات التي خاضها مع الفريق. 

الزمالك يراقب ثلاثة حراس مرمي لخلافة عواد 

ويسعى مسئولو نادي الزمالك ، في التعاقد خلال فترة الانتفالات الصيفية المقبلة مع حارس مرمي خلفًا لمحمد عواد الذي سيرحل بنهاية الموسم الحالي عن القلعة البيضاء، لاسيما وأن المدير الفني الكولمبي يشيد بأداء محمد صبحي، ومتمسك به كحارس مرمى أساسي خلال الفترة المقبلة مع الفريق في البطولات التى سيشارك فيها.  

وعلم «تحيا مصر»، أن اللجنة الفنية لنادي الزمالك، تراقب عن قرب ثلاثة حراس مرمى داخل الدوري المصري، وهم أحمد ميهوب حارس مرمى فريق غزل المحلة، وعبد العزيز البلعوطي، حارس مرمى إنبي، وعمر رضوان حارس مرمى طلائع الجيش، للتعاقد مع أحدهم من أجل تدعيم صفوف الفريق في هذا المركز.  

أوسوريو يطالب برحيل مدافع الفريق بنهاية الموسم  

وفي نفس السياق ، تدرس لجنة الكرة بنادي الزمالك ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق خلال الفترة المقبلة، وعلى رأسهم مدافع الفريق محمود شبانة، لاسيما وأن اللاعب لم يقدم المستوى المتوفع منه خلال المباريات التلا لعبها منذ قدومه للفريق، وطالب أوسوريو بالتمسك باللاعب حسام عبد المجيد، مدافع الفريق، مؤكدًا أن عبد المجيد يعتبر من أهم اللاعبين في خط الدفاع، خاصة بعد إصابة محمود حمدي الونش.   

والجدير بالذكر، أن المدير الفني الكولومبي، خوان كارلوس أوسوريو، يستغل فترة التوقف الدولي، بسبب معسكر المنتخب الوطني للاستعداد لخوض مباراتي جنوب السودان وغينيا في التصفيات المؤهلة للأمم الإفريقية كوت ديفوار 2023،  لحسم ملف الراحلين عن القلعة البيضاء خلال الفترة المقبلة، ومن المقرر أني يقدم أوسوريو الرأي الفني في الصفقات الجديدة التى يسعى مسؤولي الزمالك في التعاقد في الموسم الجديد.

ويعاني فريق نادي الزمالك خلال الفترة السابقة من مشكلات عديدة، على رأسها الحجز على أرصدة النادي لصالح المهندس ممدوح عباس، بجانب مشكلة أخرى قد تؤدي لوقف القيد من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم ، بسبب عدم دفع مستحقات اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا لنادي سبورتنج لشبونة البرتغالي .  

تابع موقع تحيا مصر علي