عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جلسة تصوير خرافية لـ سماح أنور في أحدث ظهور.. وريهام عبد الغفور تعلق: أيقونة

سماح أنور
سماح أنور

شاركت الفنانة سماح أنور الجمهور مجموعة صور جديدة عبر حسابها الرسمي بموقع فيسبوك، ظهرت بها بإطلاتين خاطفة للأنظار، شابهها في أحدهم الفتيايات الأسيويات.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث ظهور لـ سماح أنور عبر انستجرام

سماح أنور بإطلالة خرافية 

وظهرت سماح أنور في جلسة التصوير الجديدة التي شاركتها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام بـ زي أسيوي شابهت إلى حد كبير الفتيات الأسيويات وحازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور، كما ظهرت في صور أخرى بـ زي غريب ما جعلها تشبه الانسان الألي.

وكان من ضمن المحبين لجلسة تصويرها الاخيرة، الفنانة ريهام عبد الغفور والتي علقت على تلك الصور، قائلة: “أيقونة.. بحبك”.

لا يتوفر وصف.
سماح أنور
لا يتوفر وصف.
سماح أنور

سماح أنور تتألق في الصندوق

وكانت قد تألقت سماح أنور في مسلسل الصندوق الذي عُرض ضمن السباق الرمضاني 2023، والذي شارك في بطولته إلى جانبه كلا من النجوم أحمد داش وهدى المفتي، وعلي قاسم، وهو من تأليف مصطفى صقر وإخراج مروان عبد المنعم، ويتكون مسلسل "الصندوق" من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار من الغموض والتشويق والإثارة، ومن المتوقع أن تدور قصة العمل حول حل لغز كبير.

وتدور أحداث المسلسل في إطار من الإثارة والتشويق حول صندوق غريب تستقبله فتاة تدعى “ريم”  أثناء احتفالها بعيد ميلادها، يحتوي على عدد من الرسائل الغير مفهومة، من بينها رسالة تطلب إنقاذ شخص قبل قتله، ويدفع الفضول أصدقائها “ياسين، ويوسف” لمشاركتها في كشف غموض ذلك الصندوق.

سماح أنور في الليلة واللي فيها

وكانت الفنانة سماح أنور قد تألقت في مسلسل الليلة واللي فيها الراب الشهير أبيوسف، ورشدى الشامى ، سماح أنور ، محمد شاهين وتدور أحداث المسلسل في 6 حلقات تولى تأليفها  محمد رجاء، والعمل من إخراج هاني خليفة.

وتدور قصة مسلسل الليلة واللي فيها حول، زينة التي تعاني من إضطراب نفسي بسبب اعتراف زوجها بخيانتها وعدم رغبته في العيش معها، ما يجعلها تلجأ لطبيب نفسي ينصحها في الجلوس مع أصدقاء لها يشبهون حالتها للحديث معهم حتى تشعر بالراحة وتتخطى الأزمة التي تعاني منها، ومن هنا تقابل زينة مطرب الراب أبيوسف، وتقضي معه ليلة تبدأ عندها أحداث العمل.

تابع موقع تحيا مصر علي