عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انضمام كريستو وعودة الشناوي.. قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي في نهائي إفريقيا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر ابراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية،  أحمد كوكا.

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو ، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي للموافقة على بيع حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأحمر عقب انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف:"يرحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي برحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري أو أي من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه لوجود أكثر من لاعب في مركزه مثل عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية".

الأهلي يختتم تدريباته اليوم قبل السفر إلى المغرب 

يختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم الخميس تحت قيادة السويسري مارسيل كولر على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.

واجتمع مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، باللاعبين في مران الأمس بمحاضرة فنية بالفيديو قبل انطلاق المران الجماعي، وذلك للتأكيد على العديد من النقاط الفنية، في إطار التحضيرات لمواجهة الوداد المغربي.

فيما قاد أندريس إندويا، مخطط الأحمال، مرانًا بدنيًّا قويًّا شارك فيه جميع اللاعبين، بالتعاون مع طارق عبد العزيز ومحمود حمدي، إخصائيي التأهيل بالفريق.

تابع موقع تحيا مصر علي