عاجل
الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حافلة الأهلي تصل مطار القاهرة استعدادا للسفر للمغرب لمواجهة الوداد

كهربا وأفشة
كهربا وأفشة

وصلت حافلة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل إلى مطار القاهرة الدولي، استعدادا للسفر إلى المغرب، لخوض مباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وصول بعثة الأهلي إلى مطار القاهرة الدولي 

ويرافق محمود الخطيب رئيس النادي البعثة التي تطير إلى المغرب برئاسة حسام غالي عضو مجلس الإدارة، لخوض المباراة المقرر لها 11 يونيو الجاري على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

وخاض الفريق مرانه الختامي في القاهرة صباح اليوم على ملعب التتش، حيث عقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران؛ للحديث عن الجوانب الفنية والخططية، وخاض الفريق فقرة إحماء قبل تنفيذ الجزء الخططي خلال تدريبات الكرة.

وحقق الأهلي الفوز على الوداد المغربي بهدفين مقابل هدف في مباراة الذهاب التي أقيمت على استاد القاهرة مساء يوم الأحد الماضي.

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر ابراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية،  أحمد كوكا.

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو ، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

الأهلي يوافق على بيع حمدي فتحي بعد نهائي إفريقيا 

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :"يدرس النادي الأهلي بيع حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري في الفترة القادمة بدون الانتظار لنهاية الموسم الجاري بعد تقديم عرض باستعارة اللاعب مقابل مليون ونصف دولار ووجود بند بأحقية البيع في نهاية الإعارة مقابل 3 مليون دولار.

وأضاف:"يرحب السويسري مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي برحيل حمدي فتحي إلى الوكرة القطري أو أي من الأندية الخليجية التي ترغب في التعاقد معه لوجود أكثر من لاعب في مركزه مثل عمرو السولية والمالي أليو ديانج ومروان عطية".

تابع موقع تحيا مصر علي