عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يستبعد 11 لاعبًا من قائمة الأهلي قبل مواجهة الوداد المغربي

سافيو وتاو
سافيو وتاو

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، استبعاد 11 لاعبًا من قائمة الفريق المتجهة إلى دولة المغرب من أجل مواجهة فريق الوداد المغربي، يوم الأحد المقبل في نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

قائمة المستبعدين من مباراة الأهلي والوداد المغربي 

واستبعد مارسيل كولر كلا من حمزة علاء ومصطفى مخلوف وبرونو سافيو وأيمن أشرف وشادي حسين وأكرم توفيق وكريم فؤاد ورأفت خليل وكريم الدبيس ومحمد فخري ومحمد أشرف من قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي. 

قائمة الأهلي لمواجهة الوداد المغربي 

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، على قائمة الفريق لمواجهة فريق الوداد المغربي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما يوم الأحد المقبل على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

حراسة المرمي: محمد الشناوي، مصطفى شوبير، علي لطفي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبدالمنعم، محمود متولي، ياسر ابراهيم، محمد هاني، خالد عبدالفتاح، رامي ربيعة.

خط الوسط الدفاعي: حمدي فتحي، أليو ديانج، مروان عطية، عمرو السولية،  أحمد كوكا.

خط الوسط الهجومي: بيرسي تاو، حسين الشحات، أحمد قندوسي، أحمد عبدالقادر، محمد مجدي أفشة، كريستو ، طاهر محمد طاهر.

وفي الهجوم: محمود عبدالمنعم كهربا، محمد شريف.

تصريحات مجدي عبد الغني قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

أكد مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي سيفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب فريق الوداد المغربي.

وقال مجدي عبدالغني نجم فريق الأهلي السابق ورئيس جمعية اللاعبين المحترفين عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" من وجهة نظري أن دوافع النادي الأهلي أكبر من الوداد للتتويج بأفريقيا في مباراة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد المقبل في المغرب ".

وتابع:"أراهن على تتويج الأهلي بدوري الأبطال الإفريقي على حساب الوداد المغربي على الرغم من الفوز غير مطمئن في لقاء الذهاب".

تابع موقع تحيا مصر علي