عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ظهور خاص لـ بيج رامي.. أبرز لقطات البرومو الرسمي لفيلم مستر إكس

أحمد فهمي - بيج رامي
أحمد فهمي - بيج رامي

طرح النجم أحمد فهمي منذ قليل البرومو الرسمي لفيلمه الجديد مستر إكس، الذي من المقرر طرحه على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل البرومو الرسمي لفيلم مستر إكس

البرومو الرسمي لفيلم مستر إكس

وظهر في البرومو كمال الأجسام الشهير بيج رامي كضيف شرف، كما تضمن الإعلان عدة ضيوف شرف أيضًا منهم عمرو يوسف، ريم مصطفى، مصطفى خاطر، وغيرهم.

وعمت على البرومو حالة من الأكشن والكوميديا، وظهر أحمد فهمي بشخصية رجل خبير بالعلاقات الزوجية، ويساعد الأزواج على حل مشاكلهم.

تفاصيل فيلم مستر إكس

ويشارك في بطولة فيلم مستر اكس نخبة من الفنانين وهم أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد أسامة الشهير بـ أوس أوس، بيومي فؤاد، صبري فواز، محمد أنور، عمرو يوسف، مصطفى خاطر، والفيلم من تأليف أحمد عبد الوهاب وأمجد الشرقاوي، وتحت قيادة المخرج أحمد عبد الوهاب.

وتدور أحداث فيلم مستر إكس حول قصة حب بين رئيس إحدى العصابات، وبين محامية تضعها الظروف في طريقه، فيحاول جاهدا إبعادها عن كل المخاطر.

أحمد فهمي والحملات الإلكترونية

وعلى صعيد آخر، كشف الفنان أحمد فهمي عن سبب تعرض مسلسل “رجالة البيت” لحملات الكترونية لاسقاطه، مشيرا إلى أن السبب في ذلك هو فنان شهير رفض المشاركة معه في عمل فني بسبب عدم حبه لطريقة تمثيله.

وأوضح أحمد فهمي خلال حديثه: ونا عارفين اسمين ورا الحملة لكن أكرم عرف اسم ثالث، وكنت مستغرب لإنه صاحب أكرم ومفيش مشاكل بيني وبينه، وهو بيعمل كدة مع ناس كتير مش أنا بس.

وتابع حديثه عن الحملات الالكترونية: “مش كل الناس عندها ذوق يعني فيه ناس ممكن تتفرج على فيديو ومش عارف يقول حلو ولا لا فبيكون مستني حد يقوله وبيكونوا محتاجين شرارة فبتطلع تريند”.

أخر أعمال أحمد فهمي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال الفنان أحمد فهمي هو مسلسل سره الباتع، والذي عرض ضمن السباق الرمضاني المنقضي، وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، حيث شارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن في مصر والوطن العربي، ومنهم:  حمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد عبد العزيز أحمد وفيق، منه فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، وغيرهم.

تابع موقع تحيا مصر علي