عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من يورجن كلوب بعد التعاقد مع ماك أليستر رسميًا

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، على انضمام اللاعب الدولي الأرجنتيني ألكسيس ماك أليستر، لصفوف الريدز، اليوم، الخميس، بعقد يمتد حتى عام 2028 بعدما قامت إدارة الريدز بدفع الشرط الجزائي الخاص بعقد اللاعب والذي يقدر بحوالي 35 مليون جنيه سترليني.

ماك أليستر خاض 112 مباراة مع نادي الساحل الجنوبي، منها 98 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، سجل خلالهم 20 هدفًا إجمالاً مع فريق برايتون وصنع 9 تمريرات حاسمة. 

تصريحات يورجن كلوب 

وقال يورجن كلوب في تصريحات للموقع الرسمي: "لقد تعاقدنا مع شاب موهوب للغاية وذكي في الملعب، وهذا خبر رائع بالنسبة لي، ولا أعتقد أن عالم كرة القدم يحتاجني لأقول الكثير عن صفاته".

وأضاف: "الجميع يعرف صفات ماك أليستر، لأنها واضحة لكل شخص يحب كرة القدم، يمكنه اللعب في عدد من مراكز وسط الملعب، وهادئ ومتماسك وشخص يتمتع بذكاء كبير في الملعب، ونعرفه منذ فترة طويلة، وشاهدنا كيف ينمو مع فريقه في الدوري، وكيف ساعد منتخب بلده في الفوز بكأس العالم".

وأشار: "إعجابي واحترامي لـ برايتون عبرت عنه كثيرًا، وكان أليكسيس جزءً من هذه الرحلة التي خاضوها ليصبحوا أحد أقوى الفرق في الدوري الإنجليزي الممتاز".

رأيه عن رحلة أليستر

وواصل: "سعيد بأن رحلة أليكسيس القادمة ستكون معنا، سنعمل مع لاعب ممتاز وذوي خبرة، ولديه الكثير في المستقبل، نظرًا لأنه لا يزال 24 عامًا، كما أنه متحمس للعب أمام جماهير أنفيلد، وسنرى كيف سيتحسن في المستقبل، مع ثقتي في ذلك".

وأردف كلوب: "أنا ممتن للنادي وكل من ساعد في حسم هذه الصفقة، ومتأكد أنني أتحدث نيابة عن الجميع، عندما أقول أنني لا استطيع الانتظار لبدء العمل مع أليكسيس في الملعب".

اختتم كلوب تصريحاته قائلًا: "سيرى ماك أليستر كيف سيرحب به جمهور ليفربول، خاصة عندما ينظر إلى هاتفه اليوم ويرى رسائل عبر الانترنت، وسيعشرونه كأنه في المنزل، ليس لدي أي شك في ذلك". 

أرقام محمد صلاح القياسية مع ليفربول في موسم 2022/2023

- أصبح محمد صلاح الهداف التاريخي لفريق ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقًا على روبي فاولر، بعدما سجل هدفه الـ129 أمام مانشستر يونايتد، قبل أن ينهي الموسم بـ137 هدفًا.

تابع موقع تحيا مصر علي