عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برناردو سيلفا: الفوز بدوري أبطال أوروبا هدف رئيسي لنا

تحيا مصر

تحدث اللاعب الدولي البرتغالي برناردو سيلفا، نجم خط وسط الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، عن المنافسة مع نادي أرسنال خلال الموسم الماضي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج". 

تصريحات برناردو سيلفا

وقال برناردو في تصريحات للموقع الرسمي لنادي مانشستر سيتي: "لقد كان موسمًا صعبًا للغاية، كنا دائمًا خلف أرسنال ولم نتمكن من الفوز بـ 4 أو 5 مباريات على التوالي، لذلك لم نتمكن من الحصول على الثقة، وكنا نفكر دائمًا في الأخطاء التي نرتكبها، لكن الآن لا يمكن إيقافنا".

وأضاف برناردو سيلفا: "عندما تفوز بخمس، ست، سبع مباريات متتالية، تشعر وأن لا يوجد فريق يقدر عليك بسهولة، لا يمكن إيقافك، ومن الصعب إيقاف فريق يكون لديه هذا الشعور، ليس مانشستر سيتي فقط".

أهم لحظات الموسم

وواصل برناردو سيلفا: "بعد كأس العالم، كانت هناك لحظات تفكير، لم تكن المباريات سهلة، لكن الفوز على أرسنال في ملعبهم، جعلنا نعتقد أننا يمكننا الفوز باللقب، ثم كررنا الفوز على أرضنا، في نفس الوقت الذي أخرجنا فيه بايرن ميونخ من دوري الأبطال، لذلك كانت لحظات مهمة جعلتنا نثق في أنفسنا أكثر".

واستكمل برناردو سيلفا: "بعد ذلك وصلنا إلى نصف النهائي، وصعدنا لصدارة الدوري الإنجليزي، ومن ثم بدأ كل شيء، وقاتلنا من أجل كل البطولات، فزنا بالدوري وكأس الاتحاد، والآن ننتظر ما سيحدث أمام إنتر ميلان في نهائي دوري أبطال أوروبا".

واختتم برناردو سيلفا تصريحاته قائلًا: "الفوز بالثلاثية سيكون أمرًا خاصًا وتاريخيًا للنادي، دائمًا ما كان دوري أبطال أوروبا هو الهدف الرئيسي للفريق، كل شخص بما في ذلك الموظفين والإدارة والمشجعين، ينتظرون أن نفوز باللقب".

جانب من أحداث مباراة مانشستر سيتي ومانشستر يونايتد 

الهدف الأول عن طريق اللاعب الدولي الألماني إلكاي جوندوجان، بعد تمريرة من دي بروين إلى جوندوجان الذي سدد كرة رائعة من خارج منطقة الجزاء لصالح مانشستر سيتي سكنت شباك دي خيا حارس مانشستر يونايتد. 

بعد 12 ثانية، كان هدف الألماني إلكاي جاندوجان هو أسرع هدف على الإطلاق في كأس الاتحاد الإنجليزي، متغلبًا على هدف لويس ساها السابق البالغ 25 ثانية في عام 2009.

تابع موقع تحيا مصر علي