عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسنت النبراوي تكشف لـ تحيا مصر حقيقة تصريحاتها عن المساكنة| فيديو

بسنت النبراوي
بسنت النبراوي

كشفت الفنانة بسنت النبراوي حقيقة تصريحاتها عن المساكنة التي أحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يكشف حقيقة تصريحات بسنت النبراوي عن المساكنة

حقيقة تصريحات بسنت النبراوي عن المساكنة

وقالت بسنت النبراوي خلال لقائها بموقع تحيا مصر: أنا كنت في برنامج والمذيعة قالتلي ايه رأيك في المساكنة، فقولتلها والله أنا برفضها رفض تام لأنها حرام شرعا وأنا مقبلهاش على حد أبدا، فاتسألت أنتي رافضة المساكنة عشان الدين ولا عشان المجتمع، قولتلها كل ما سبق، والأهم من كل دا وعلى رأسهم الدين، لكن لو كانت حاجة حلال كان ساعتها من حق أي حد أنه يفكر يعملها.

وتابعت: وكلامي كان واضح جدا أن أنا برفض المساكنة، وبعض الصحف خدت الكلام من على لساني وحورته لكلام مختلف أن أنا موافقة على المساكنة وبشجع عليها، وأنا قولت لو الدين موافق على المساكنة مش هيهمني رأي المجتمع.

السبب وراء انفصال بسنت النبراوي عن زوجها الأول

وفي وقت سابق، كشفت بسنت النبراوي عن السبب وراء انفصالها عن زوجها الأول في أحد لقاءاتها التلفزيونية، فقالت: انفصلت عشان بتلاقي حاجات بعد كدا مش مناسبة ليكي إطلاًقا، ربنا بيقولك الحقي قبل ما يبقى فيه أطفال.. مقدرش أعالج شخص يعني لو اتجوزت شخص وبعد الجواز أكتشفت أنه مدمن ف مش هقدر أغيرها.

وعن رأيها في المساكنة أضافت: مرضاش بالمساكنة.. عشان حرام دينيًا كان لو من غير الدين كنت هقول أوك، الحاجة لو الدين مش محرمها يبقى المجتمع مش شرط أمشي على كلامه.

وأوضحت بسنت النبرواي، إنها تعرضت لعدة مضايقات عندما كانت تعمل مضيفة في الطيران، ودائمًا تعرف كيفية التعامل في تلك المواقف، حتى إذا تعرضت للتحرش من الممكن أن تستخدم مهاراتها في التيكوندو في ضربه.

أخر أعمال بسنت النبراوي 

ومن الجدير بالذكر أن بسنت النبراوي، شاركت في السباق الرمضاني 2022، من خلال مسلسل شغل في العالي، بطولة الفنانة فيفي عبده، والفنانة شيرين رضا، ودارت أحداث العمل حول جليلة، وشرويت، هما امرأتان مختلفتان يجمعهما حظهما العثر، وزيجاتهما الفاشلة، فتصبحا صديقتين، وتلجآن إلى تكوين عصابة لأخذ ثأرهما من الرجال، لكن الأيام تحمل لهما العديد من المفاجآت لتختبر صداقتهما.

تابع موقع تحيا مصر علي