عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأسبوع المقبل.. إسعاد يونس تستضيف أبطال مسلسل ريفو

أبطال ريفو مع صاحبة
أبطال ريفو مع صاحبة السعادة

يحل أبطال مسلسل ريفو ضيوفًا على برنامج صاحبة السعادة والتي تقدمه الإعلامية والفنانة إسعاد يونس ويعرض أسبوعيًا عبر قناة دي أم سي.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج صاحبة السعادة 

وكم المقرر أن تستضيف إسعاد يونس كلًا من أمير عيد وتامر هاشم و وغيرهما، كما روجت إسعاد لحلقتها وذلك عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: يا ترى مين ضيوف الحلقة الجاية، وظهر الفنان أمير عيد المغني وأبطال مسلسل ريفو وهم يديرون ظهورهم للكاميرا.

 ويعرض مسلسل ريفو حاليًا على منصة واتش إت وحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

مسلسل ريفو

مسلسل ريفو من بطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

وكانت قد درات قصة الموسم الأول حول  الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

فرقة كايروكي

في سياق آخر، تستعد فرقة كايروكي التي يترأسها أمير عيد لإحياء حفلًا غنائيًا جديدًا وذلك في الكمنارة بالقاهرة، بعد غيابهم لفترة طويلة عن الجمهور المصري.

تفاصيل حفل كايروكي

ومن المقرر أن تقيم فرقة كاروكي حفلين يومي  27 و29 يوليو المقبل، ويعتبر هذا الحفل الأول لهما بعد طرحهما ألبوم روما، وروجت فرقة كايروكي للحفل وذلك عبر حسابهما بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث كتبت الصفحة الرسمية: كايروكي هيغنوا ألبوم روما لأول مرة في حفلهم الأكبر بمصر والوطن العربي، كايروكي امپاير النسخة الخامسة، والمرة دي مش هتكون حفلة واحدة، هتكون حفلتين في نفس الويك إند يوم الخميس 27 يوليو، ويوم السبت 29 يوليو في المنارة آرينا، التجمع الخامس التذاكر متاحة من خلال تذكرتي.

تابع موقع تحيا مصر علي