عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خالد يوسف: راضي عن سره الباتع بنسبة 99.9٪.. ولو عملته مرة تانية هقدمه زي ما هو

خالد يوسف
خالد يوسف

كشف المخرج خالد يوسف عن رأيه في الآراء التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، عن مسلسل سره الباتع، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات خالد يوسف في أسرار النجوم

سره الباتع والسوشيال ميديا

وقال خالد يوسف: فيه ناس كتبت نقد سلبي جدا عن المسلسل منهم أحد النقاد المعروفين وأخدت النقد دا وحطيته على صفحتي لأنه أعجبني، ولكن أنا كانت نرفزتي من ادعاء العلم من أشخاص مشافوش وبيتكلموا من غير علم، ومذيعين بيعملوا معايا حوارات بسبب الكلام الرائج على السوشيال ميديا.

وتابع: وشخص بيقول مكنش فيه سفرة طعام في القرن الـ18، أو عربة بيجرها حصان في عصر تصوير المسلسل، أنا مش شخص تافه ولكني قارئ كويس أوي ولما بعمل حاجة بدرسها كويس جدا.

الآراء عن سره الباتع

وأضاف: السوشيال ميديا بتعمل أي حد مهووس باللايك يقول أي حاجة، ووراه جحافل يعجبوا بما كتبه ويتناقلونها، ولكن في حالتي كان فيه تربص وتعمد للهجوم، والحملة بدأت بعد نشر البرومو وبيقولوا جايب مصريين عاملهم فرنسيين، وسواء كانت الحملة ممنهجة أم لا فهذا التواتر يعمل حالة ويشكل رأي عام، وفيه حملات طبعا مدفوعة.

واختتم خالد يوسف حديثه قائلاً: لو المسلسل كان إخراج شخص تاني مكنش سيلاقي هذا الهجوم، ولا يهمني غضب أحد، أنا راضي عن العمل دا بنسبة 99.9%، وأنا في سره الباتع متجاوز بيه كل اللي عملته في حياتي، ولو عملته مرة تانية مؤكد هقدمه زي ما هو.

قصة مسلسل سره الباتع

وتدور أحداث المسلسل حول الشاب الذي يبحث عن سر مقام "السلطان حامد" الموجود في إحدى قرى الريف المصري، ويقوده البحث عن اللغز إلى وقت الحملة الفرنسية على مصر، ويُكتشف أن صاحب المقام لعب دورا هاما في مقاومة الاحتلال.

حيث قام بقتل أحد قادة الجنود ولذلك أطلق الاحتلال حملة للقبض عليه خاصة أن له علامة مميزة وهي وشم عصفور على وجهه وأربع أصابع فقط في يده، ولكن يقع الجنود في ورطة عندما يقوم الشباب في القرى التي يهرب إليها بقطع إصبع من أصابعهم ورسم نفس الوش على وجوههم لتضليل الجنود والحفاظ على حياة "حامد".

تابع موقع تحيا مصر علي