عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شاهين: كنت بشتغل في كوافير رجالي وعايز أتجوز بعقلي مش بقلبي

محمد شاهين
محمد شاهين

كشف المطرب محمد شاهين عن رأيه في زواج بالطريقة التقليدية، كما تحدث عن حياته قبل دخوله المجال الفني، وعن حقيقة إقامته في دبي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات محمد شاهين 

وقال محمد شاهين خلال استضافته في برنامج "كلام الناس"، الذي تقدمه الإعلامية ياسمين عز عبر قناة إم بي سي مصر: أنا مش مستعجل على الجواز، وبالنسبة لي هو قدر ونصيب ربنا كاتبه في معاد معين، وجواز الصالونات أحيانا بينجح أكثر بكثير من جواز الحب، وممكن ناس تكون بتحب بعض ومكسرة الدنيا، والجواز لا يكتمل.

محمد شاهين: الحب مش بيدوم

أوضح محمد شاهين أنه يميل إلى تحكيم العقل في خطوة الزواج قائلا: أنا بفكر بطريقة عقلانية، ومع العقل في الزواج أكثر من الحب والاندفاع، ومتفق مع كلمة الدكتور مصطفى محمود إن الحب لا يدوم.

محمد شاهين: اشتغلت حلاق قبل دخولي المجال الفني

وكشف محمد شاهين عن أنه مارس مهنة الحلاق قبل دخول مجال الفن قائلا: "قبل الفن اشتغلت أكثر من شغلانة، وكنت شغال حلاق رجالي، والحلاقة مهنتي الأصلية وأفتخر بها، وأصلا مهنة والدي الله يرحمه، وأخويا حاليا كوافير رجالي، واشتغلت في الفاكهة.

وأوضح محمد شاهين أنه استفاد من بدايته في الأفراح قائلا: من أجمل الحاجات اللي حصلت في حياتي إني بدأت بالغناء في أفراح شعبية، وكانت بدايتي بفرح في المنوفية، ودي المرحلة اللي بنت شخصيتي.

كما كشف الفنان محمد شاهين عن أول أمنية خاصة بأسرته فكر في تنفيذها بعد وصوله للنجومية، وقال محمد شاهين: أول ما ربنا كرمني جوزت أختي، وكان علينا شوية ديون سددتها، وكانت أول حاجة فكرت فيها لوالدي ووالدتي إنهم يطلعوا عمرة مع بعض، وفعلا عملت لهم جوازات السفر، ويشاء القدر إن والدي يتوفى، وربنا كرمني وعملت عمرة لوالدي، ووالدتي عملت عمرة ثانية لوالدي.

كما كشف محمد شاهين، انه سافر إلى دبي مثل أي شخص وحصل على الإقامة الذهبية مثل أي فنان ولكن هناك كلام تردد انه سيعيش في دبي وهذا الكلام مجرد شائعات.

وأوضح محمد شاهين أن هذا الكلام غير صحيح بالمرة وأنه يحب مصر والمعيشة في مصر وحياته كلها وشغله في مصر، قائلا: من الطبيعي في الشغل يكون في حد بيحبك وحد مبيحبكش وهذا طبيعي ولا يوجد فيه أي مشكلة وموجود في كل مكان.

محمد شاهين: طبيعي الإنسان يكون ليه أعداء

وأضاف: لكن الغير طبيعي أن يكون الكلام والشائعات من شخص قريب منك ده اللي بيزعل، لكن طبيعي الإنسان يكون له أعداء، مؤكدا أنه يعمل في مصر ويحب العمل هنا.

 

تابع موقع تحيا مصر علي