عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل تقسيط تذاكر حفل ويجز بالتجمع الخامس

ويجز
ويجز

يستعد مطرب الراب ويجز لإحياء حفلًا غنائيًا، وذلك يوم 23 من شهر يونيو الجاري، ومن المقرر أن يقام الحفل في زاد برك في التجمع الخامس.

تحيا مصر يرصد لكم طرح تذاكر حفل ويجز بالتقسيط على 3 شهور

وقررت الشركة المنظمة لحفل ويجز  بالتعاون مع أحد الشركات المتخصصة لخدمات البيع والتقسيط على بيع تذاكر حفل ويجز بالتقسيط على 3 أشهر، وتعتبر هي التحجربة الأولى من نوعها.

تفاصيل حفل ويجز

وطرحت الشركة المنظمة للحفل أسعار تذاكر الجمهور، حيث جاءت الأسعار على 3 فئات كالآتي: الأولى بـ500 جنيه، والثانية بـ750 جنيهًا، والثالثة بـ1000 جنيه، بينما لا يمكن حجز التذاكر بعمر أقل من 12 عاما.

ومن المقرر أن يبدأ ويجز حفله يوم 23 يونيو، في تمام الساعة التاسعة مساءً، بجانب تقديم العديد من أغانيه المميزة، التي يتفاعل معها الجمهور، أبرزها أميرة، البخت، دورك جاي، كان نفسي، الغسالة وغيرها من الأغاني.

أزمة نقابة المهن الموسيقية وويجز

ومن جانب آخر، كان قد واجه ويجز أزمة من قبل نقابة المهن الموسيقية، حيث أكدت أن ويجز لن يسطتيع أن يقيم الحفل بدون توقيع الاقرار الخاص بالنقابة.

وأكدت نقابة المهن الموسيقية أن ويجز لن يستطيع أن يُقيم الحفل لأنه لم يحضر إلى النقابة، بالإضافة أنه لم يوقع على الاقرار الخاص بالنقابة، وأوضحت أن الشركة لم تسدد رسوم إقامة الحفل مع تجديد الاشتراك السنوي كما اسلفنا وقيمته ٢١٥٠٠٠ جنية، كما أنه ليس لديه تصريح لإقامة الحفل.

وكان قد كشف الدكتور أحمد عبد الله المتحدث الرسمي باسم نقابة المهن الموسيقية عن موقف النقابة من حفل ويجز المقبل في المنارة فقال في تصريحات صحفية: حفلة التجمع في المناره يوم ٧/٢٨ فيها كاريوكي وويجز كاريوكي اخدوا تصريح لكن ويجز لم يصدر له تصريح ولن يسمح له بالغناء دون تصريح ( اليوم الواحد ) وبعد توقيعه علي الاقرار مثل بقية مغني الراب والاداء الصوتي.

ويجز يتجاهل نقابة المهن الموسيقية

وأكدت نقابة الموسيقين أنه بدون أن يفعل ويجز هذه الشروط فلن يستطيع أن يقيم حفله المقبل في مركز المنارة بالتجمع الخامس.

وكان رد ويجز على تصريحات نقابة الموسيقيين بشأن عدم التصريح له بالغناء، هو تجاهلهم تماما وروج لـ حفله المقبل المقرر إقامته في القاهرة الجديدة في يوم 23 من شهر مايو المقبل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي