عاجل
السبت 21 سبتمبر 2024 الموافق 18 ربيع الأول 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

أمير المصري: ملقتش شريكة حياتي لغاية دلوقتي وسعدت بتواجدي في مهرجان كان السينمائي

أمير المصري
أمير المصري

تحدث الفنان أمير المصري  عن أعمالها الفنية الفترة المقبلة خارج مصر، كما كشف عن سبب عدم زواجها إلى الآن، وتطرق بالحديث عن مشاركته في مهرجان كان السينمائي.

تحيا مصر يرصد لكم تصريحات أمير المصري

وقال أمير المصري خلال استضافته في برنامج "مساء dmc" على قناة dmc، ويقدمه الإعلامي رامي راضون وقال: انتهيت من تصوير مسلسل في أيرلندا وشعرت أن أهلها يشبهون المصريين في الطباع والطيبة.

وأوضح أمير المصري أن أعماله بدأت تنتشر في لندن، ولاسيما بعد فيلم Limbo ورغم وجود المنصات الإلكترونية بكثافة، إلا أن الناس يفضلون الذهاب إلى السينما لمشاهدة الأفلام.

أمير المصري: أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية

وكشف أمير المصري عن حالته العاطفية ورأيه في الزواج وقال: أفضل ترجيح العقل على القلب في المسائل العاطفية، لأن العقل يحافظ على الحب والاحترام، وهذا أهم شيء في العلاقات.

أمير المصري: ملقتش شريكة حياتي لغاية دلوقتي

وتابع: حتى الآن لم أجد شريكة حياتي، وعندما عدت إلى مصر قررت أن أبحث عن أهدافي في العمل، وأنا أحب كل الأكل المصري، وجربت أكل الضفادع من قبل في فرنسا، ولكن لن أجرب هذه التجربة مرة أخرى.

كما كشف أمير المصري إن أول فيلم شارك فيه كان في لندن، وكان بعد التخرج، وقرر أن يعمل على نفسه بشكل أكبر، وشارك في أحدى معاهد التمثيل في بريطانيا، وعرض عليه المشاركة في أحد الأفلام ووقتها كان معروض للغاية.

أضاف أمير المصري  أن فيلم Limbo كان نقلة في مشواره الفني، وشعر بسعادة كبيرة عندما تم ترشيح الفيلم بمهرجان كان السينمائي.

أمير المصري: سعدت بتواجدي في مهرجان كان السينمائي

وأوضح أمير المصري، أنه سعيد بالمشاركة في فيلم Club Zero والذي شارك بدوره في مهرجان كان، متابعا: كنت حزين على عدم المشاركة المصرية في مهرجان كان، ولكن في نفس الوقت سعدت بتواجدي في المهرجان، ورد فعل الناس على فيلم Club Zero كان متباين، ولكن الفيلم يستحق المشاهدة، وأنا لأول مرة أعمل مع مخرجة مثل التي أخرجت فيلم Club Zero لأنها دقيقة جدا وترسم الكادر.
 

تابع موقع تحيا مصر علي