عاجل
الجمعة 19 أبريل 2024 الموافق 10 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتمنالك كل الأيام الحلوة.. أصالة تهنيء ابنة عاصي الحلاني بزفافها

ابنة عاصي الحلاني
ابنة عاصي الحلاني

حرصت المطربة أصالة على تهنئة ماريتا ابنة المطرب عاصي الحلاني بـ زفافها الذي أقيم منذ أيام وشهد بكاء “الحلاني” من فرحته الشديدة بابنته وهي في أحضانه للمرة الأخيرة قبل أن يأخذها زوجها.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير رسالة أصالة لـ ماريتا عاصي الحلاني بعد زفافها

أصالة: كل الأيام الحلوة بتمنهالك وكلنا شفناكي بعيون باباكي

وكتبت أصالة عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مرفقة صور من زفاف ماريتا الحلاني: كلّ الأيّام الحلوه بتمنى لك ياها حلوتنا الطيّبه ماريتا فرحت لفرحك وبدعي لك الله يحفظ لك حبايبك أبوكي القمر حبيبنا عاصي اللي عيونه كانت بتحكي حكاية طفله قلبه فيها معلّق وشايفها عروس وكلنا شفناكي بعيونه .. الله يحفظكم ويديم الأفراح بقلوبكم وكلّ يوم بعمرك تحتفلي بالحب والسعاده ماتفارقكم.

أحلام لـ ابنة عاصي الحلاني: بنتي الغالية وبنت أخويا

بينما كتبت المطربة أحلام عبر موقع انستجرام: الف مبروك لبنتي الغاليه ماريتا حلاني بنت الفنان الكبير اخي وصديقي الفنان الكبير عاصي الحلاني والغالي عريس بنتي كميل و مبروك يا ام العروسه ومبروك يا ام العريس وربي يتمم بالفرح والحب سعادتكم.

أخر أعمال ماريتا الحلاني

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال ماريتا الحلاني أغنية "أنا بنت" التي تم طرحها مؤخرا عبر القناة الرسمية لماريتا على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وحققت الأغنية منذ طرحها وحتى الآن أكثر من مليون مشاهدة، وهي من كلمات وألحان ماريتا الحلاني، وتوزيع جمال ياسين،  وتحدث ماريتا الحلاني عن كواليس تحضيرها فقالت: “وقتها حسيت بكل كلمة غنيتها لأنو كان عندي أحلام كبيرة بدي حققها، وكتار استخفوا بقدراتي وحاولوا يوقفوا بطريقي بينما أنا كنت عارفة حالي شو بدي ومن وقتها كل ما اسمع قصص وتجارب بنات جيلي بتجي هالأغنية على بالي وبدندنها، لحد ما قررت شاركها معكن ووصّل من خلالها رسالتنا وقول لكل بنت عم تمرق بصعوبات إنك مش لوحدك وكلنا حاسين فيكي، اسمعي لقلبك والحقي إحساسك حياتك ملكك إلك”.

أما عن عاصي الحلاني فكانت أخر أعماله أغنية تعرف شنو أحبك، التي تم طرحها عبر موقع الفيديوهات العالمي يوتيوب، يوم 23 من شهر إبريل، وتقول كلماتها: تعرف شنو احبك تعرف شنو احبك يعني النبض يعني النظر يعني انت من دون البشر لو شفتك احيا ولو غبت صدقني اموت من القهر لا تشيل من ناحيتي هم ما عندي منك شي اهم بنص قلبي اسمك اي نعم لك انقش مثل الحجر تعرف شنو احبك يعني الكبد يعني الغلا اللي بكل دقيقة اشتاقله شوق انت ما تتخيله ولا على بالك خطر لا تشيل من ناحيتي هم ما عندي منك شي اهم بنص قلبي اسمك اي نعم لك انقش مثل الحجر تعرف شنو احبك.

تابع موقع تحيا مصر علي