عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

في ذكرى وفاته الـ 10.. محمد رشاد يطلب الدعاء لوالده

محمد رشاد
محمد رشاد

حرص المطرب محمد رشاد على طلب الدعاء لـ والده المتوفي وذلك في الذكرى السنوية العاشرة له، وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير دعاء محمد رشاد لوالده في ذكرى وفاته الـ 10

دعاء محمد رشاد لوالده

ونشر محمد رشاد صورة لـ والده عبر حسابه الرسمي بموقع انستجرام، وعلق عليها: السنويه ال ١٠ لوالدى ارجو الدعاء له فضلا و ليس امراً، اللهمّ املأ قبره بالرّضا، والنّور، والفسحة، والسّرور. اللهمّ انقله من موطن الدّود، وضيق اللّحود، إلى جنّات الخلود. اللهمّ أسكنه فسيح الجنان، واغفر له يا رحمن، وارحمه يا رحيم، وتجاوز عمّا تعلم يا عليم. اللهمّ آته برحمتك ورضاك، وقهِ فتنة القبر وعذابه، وآته برحمتك الأمن من عذابك حتّى تبعثه إلى جنّتك يا أرحم الرّاحمين اللهمّ بشّره بقولك “كلوا واشربوا هنيئًا بما أسلفتم في الأيّام الخالية“.

وتابع:  اللهمّ إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فَجد عليه بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك. اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة، خالدين فيها ما دامت السّماوات والأرض. اللهمّ أمّنه من فزع يوم القيامة، ومن هول يوم القيامة، واجعل نفسه آمنةً مطمئنّةً. اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كلّ شيء، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه. اللهمّ إنّه نَزَل بك وأنت خير منزولٍ به، وأصبح فقيرًا إلى رحمتك، وأنت غنيٌّ عن عذابه. اللهمّ آنسه في وحدته، وفي وحشته، وفي غربته اللهمّ إنّه جاء ببابك، وأناخ بجنابك، فَجد عليه بعفوك، وإكرامك، وجود إحسانك اللهمّ اجعله من الّذين سعدوا في الجنّة، خالدين فيها ما دامت السّماوات والأرض اللهمّ إنّ رحمتك وسعت كلّ شيء، فارحمه رحمةً تطمئنّ بها نفسه، وتقرّ بها عينه اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.

محمد رشاد وأعماله الغنائية

هذا ويستعد محمد رشاد لـ طرح أغنية وطنية جديدة بعنوان “انتصار”، وهي من كلمات مصطفى منتصر، وألحان أحمد حمادة ومصطفى منتسر، توزيع هشام محمد، ومونتاج أحمد حمدى، وإشراف غادة فتحى، ومن المقرر ان تحقق نجاح كبير بعد طرحها.

تابع موقع تحيا مصر علي