عاجل
الجمعة 29 مارس 2024 الموافق 19 رمضان 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درة تخطف الأنظار في جلسة تصوير جديدة وسط الطبيعة| صور

درة
درة

شاركت الفنانة درة مجموعة صور جديدة لها في أحدث جلسات التصوير وسط الطبيعة وذلك عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تألق درة في أحدث جلسات التصوير

درة تخطف الانظار في أحدث جلسات التصوير

وظهرت درة في مجموعة الصور والتي شاركتها عبر موقع انستجرام بفستان أبيض أنيق بشعر منسدل على كتفيها ومكياج هاديء وخاطف للأنظار، وسط الطبيعة.

درة تتعرض لموقف محرج مع متابعة

وكانت قد تعرضت درة لـ أزمة مع أحد المتابعين، حيث كتبت لها: انتي وياسمين صبري بتتصوروا أكتر ما بتمثلوا، ووافقتها متابعة أخرى الرد مضيفة على كلامها: دول عرايس شمع مش بتوع تمثيل وكل واحدة عندها نطع بيجبلها شغل والدليل ياسمين بعد طلاقها اهو قاعدة بقالها كم سنة مش بتمثل.

فردت درة على تعليقات المتابعات: انا في رصيدي تقريبا خمسين عمل فني وآخرهم مسلسل المتهمة مازال على شاهد و مسرحية حتى لا يطير الدكان عرضناها في موسم الرياض وقبلهم فيلم جدران على واتشت وفيلم الكاهن اتعرض في السينما.

درة تتألق في مسلسل الأجهر

يذكر، أن الفنانة درة شاركت في السباق الرمضاني المنقضي 2023 وحقق المسلسل نجاحًا كبيرًا، وكان العمل  ينتمي إلى نوعية الأعمال الاجتماعية الشعبية، ويطل الفنان عمرو سعد من خلال دراما "الأجهر" والذي تدور أحداثها في أجواء شعبية وتم تصويرها في مدن متعددة حيث يظهر بطل العمل وهو  عمر سعد بشخصية  "يوسف" ضمن أحداث الأجهر ويجد نفسه مُتهمًا بقتل أمه ثم مسؤولًا عن إخوته, تدفعه الظروف للسفر مُتخفيًا إلى عدد من الدول الأفريقية، ويغوص في عالم العصابات وتتأرجح حياته بين الطبقات المخملية والبحث عن الأمان المفقود.

درة وأعمالها الفنية

وكانت أخر أعمال درة  على المنصات مشاركتها في مسلسل “المتهمة”، إلى جانب كلا من عادل كرم ومحمد دياب وعلي الطيب ورشدي الشامي ومها نصار، و حاتم فايد، وهو من تأليف وإخراج تامر نادي، وحقق العمل نجاحا ساحقا خلال فترة عرضه، ودرات أحداثه حول امرأة تجد نفسها متهمة بجريمة قتل لا تذكر عنها أي شيء، تكرس حياتها لمهمة العثور على المجرم الحقيقي وإثبات براءتها، وتصدرت درة الأعلى مشاهدة على المنصات الإلكترونية بعد أيام من عرض أولى حلقات المسلسل.

 

تابع موقع تحيا مصر علي