عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل تعاون محمد ثروت ودينا الشربيني في مشروع فوازير

محمد ثروت  ودينا
محمد ثروت ودينا الشربيني

كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في مشروع فوازير، ويعبر عمل فني استعراضي ضخم.

تحيا مصر يرصد لكم تفاصيل تعاون محمد ثروت ودينا الشربيني في مشروع فوازير

وقال محمد ثروت خلال برنامج ذا إنسايدر بالعربي: بنستكمل حاليًا تصوير مشروع جديد  وهو مكون من 13 حلقة وببقى سعيد بتقديم عمل يحبوه الجمهور ويرتبطوا بيخ خاصةًا في شهر رمضان.

وأوضح أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

أخر أعمال دينا الشربيني

ومن جانب آخر، يعرض للفنانة دينا الشربيني خلال الفترة الحالية فيلم يوم 13، وهو أول فيلم روائي عربي يعرض بتقنية 3D في العالم، وتدور أحداث فيلم يوم 13 حول عز الدين ، الذي يعود من الخارج إلى قصر عائلته بغرض بيعه، ليكتشف أسرارًا لم تكن في الحسبان.

فيلم يوم 13

فيلم يوم 13 من  بطولة دينا الشربيني، أحمد داود ، شريف منير، أحمد زاهر، جومانا مراد، محمود عبد المغني، أروى جودة، نسرين أمين، محمد ثروت، فيدرا، محمد كيلاني، مجدي كامل، نهال عنبر، نهى عابدين، جيهان خليل، إيناس كامل، الفيلم موسيقى تصويرية هشام خرما، إنتاج شركة أوسكار للتوزيع، ومن تأليف وإخراج وائل عبد الله.

كما عُرض لها في السباق الرمضاني المنقضي 2023، مسلسل كامل العدد بطولة دينا الشربيني وشريف سلامة، آية سماحة، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، جيهان الشماشرجي عمرو جمال، والفنانة القديرة إسعاد يونس، المسلسل من تأليف يسر طاهر، رنا أبو الريش ومن إخراج خالد الحلفاوي.

أخر أعمال محمد ثروت

بينما الفنان محمد ثروت شارك في السباق الرمضاني المنقضي في مسلسل 1000 حمدالله على السلامة، والذي حقق نجاحًا كبيرًا، وكان يضم عدد كبير من نجوم الفن ومنهم:  يسرا ومحمد ثروت وشيماء سيف ومايان السيد وأدم الشرقاوي وأوتاكا وضيف شرف بيومي فؤاد وعنبة وتأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح، وكانت  تدور أحداث مسلسل 1000 حمدالله ع السلامة في إطار كوميدي.

تابع موقع تحيا مصر علي