عاجل
الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد ثروت يُعلن انتهاء تصوير مسلسل اللعبة 4

اللعبة 4
اللعبة 4

أعلن الفنان محمد ثروت انتهاء تصوير مسلسل اللعبة الموسم الرابع، والذي يقوم ببطولته الفنان شيكو وهشام ماجد ، والذي يعرض خلال الفترة الحالية عبر منصة شاهد الرقمية.

تحيا مصر يرصد لكم انتهاء تصوير مسلسل اللعبة 4

ونشر الفنان محمد ثروت، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، ظهرت من خلاله الفنانة مي كساب وباقي أبطال العمل وهم يعلنون انتهاء التصوير، قائلين: فركش، وعلق محمد ثروت على الفيديو قائلًا: فركش اللعبة.

مسلسل اللعبة 4

مسلسل اللعبة الموسم الرابع يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: شيكو، هشام ماجد، مي كساب، ميرنا جميل، محمد ثروت، سامي مغاوري، عارفة عبدالرسول، أحمد فتحي، محمد أوتاكا، ومن إخراج معتز التوني.

وتدور قصة اللعبة 4 حول الصديقين مازو وسيم اللذين يتصارعان لاجتياز التحديات الجديدة ومحاولة الفوز في المستوي الأصعب بمساعدة فريقيهما، غير أن العقبات ستكون في طريقهما في كل خطوة، وتلاحقهما من كل إتجاه، وتهدد حياتهما وحياة عائلتيهما، وتفاجئهما اللعبة بأمور كثيرة غير متوقعة مع كل تحد جديد.

اللعبة 3

كما سبق وعرض الموسم الثالث من مسلسل «اللعبة» في شهر رمضان الماضي 2023، عبر قناة mbc مصر، وهو ثاني عرض له بعد عرضه حصريا من قبل عبر منصة شاهد.

وشهد الموسم الثالث، عندما يبدأ وسيم ومازو التحدي الأول وتخبرهما اللعبة بيوم انتهائها الثاني عشر من ديسمبر، وتتعدد التحديات في سبيل معرفة الثنائي للشخص الذي يدير اللعبة.

محمد ثروت ودينا الشربيني

ومن جانب آخر، كان قد كشف الفنان محمد ثروت تفاصيل تعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، وذلك في مشروع فوازير، ويعبر عمل فني استعراضي ضخم.قال محمد ثروت خلال برنامج ذا إنسايدر بالعربي: بنستكمل حاليًا تصوير مشروع جديد  وهو مكون من 13 حلقة وببقى سعيد بتقديم عمل يحبوه الجمهور ويرتبطوا بيخ خاصةً في شهر رمضان.

وأوضح محمد ثروت أن سعادته مضاعفة لتعاونه مع الفنانة دينا الشربيني، الذي يعتبرها فنانة جميلة ومختلفة ولديها إحساس مختلف بأعمالها، مؤكدا على خروج العمل بشكل مختلف للجمهور بسبب الرؤية الفنية للمخرج.

تابع موقع تحيا مصر علي