عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

برنامج بدني للاعبي الأهلي في مرانهم الأول بالمغرب استعدادًا لمواجهة الوداد

تحيا مصر

أندرياس أندويا، مخطط أحمال الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، وضع برنامجا بدنيا للاعبين لتنفيذه في  المران الأول بالمغرب استعدادا لمباراة الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي 


ويعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني محاضرة للاعبين في فندق الإقامة لشرح العديد من الأمور المتعلقة بفقرات المران.


ويخوض الأهلي مرانه الأول بالمغرب في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة فريق الوداد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مباراة الأهلي والوداد 
ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد المغربي التي تقام مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس، فيما كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف.

ويستعد الفريق لمواجهة الوداد المغربي التي تقام مساء الأحد القادم على مركب محمد الخامس، فيما كانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين قد انتهت بفوز الأهلي بهدفين مقابل هدف على استاد القاهرة.

مواجهة نارية تنتظر الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أمام فريق الوداد المغربي، يخوضها مساء بعد غد الأحد، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا للموسم الحالي 2022/2023.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء بعد غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على استاد مركب محمد الخامس بالمغرب.

ويحمل ملعب مركب محمد الخامس، الذي يستضيف تلك المواجهة المرتقبة، ذكرى سيئة للنادي الأهلي، حيث خسر آخر مباراة جمعته بالوداد، والتي جمعت بينهما الموسم الماضي، في إطار نهائي دوري أبطال

تابع موقع تحيا مصر علي