عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصرع شخص وإصابة 4 أطفال في انقـ ـلاب سيارة ملاكي بالفيوم

إسعاف أرشيفية
إسعاف أرشيفية

شهد طريق القاهرة الفيوم وقوع حادث انقــ ـلاب سيارة ملاكي، أسفر عن مصرع شخص وإصابة 4 أطفال، وذلك أمام قرية فرقص، وتبين أن انفجار إطار السيارة فجأة أثناء سيرهم أدى إلى انقـ ـلاب السيارة.

تحيا مصر

يداية الواقعة تعود إلى تلقي اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، إخطارا من شرطة النجدة، يفيد ورود بلاغا من مرفق الإسعاف، بتلقيهم استغاثة تفيد وقوع حادث انقـ ـلاب سيارة ملاكي بعد اصطدامها بالحاجز الخرساني على طريق القاهرة الفيوم الصحراوي، أمام مدخل فرقص، وأدى إلى مصرع شخص وإصابة 4 أطفال.

ونتج عن الحادث مصرع شخص في العقد الرابع من العمر يدعى "سعيد فتحي صادق"، ٤٥عام، وإصابة 4 أطفال أشقاء وهم كل من "مريم طارق عوض الله" 11 عام، و"أسماء طارق عوض الله" 8 سنوات، و"جوري طارق عوض الله" 5 سنوات، و"آدم طارق عوض الله" 3 سنوات.

نقل الجثة والمصابين للمستشفى

ودفع على الفور مرفق إسعاف الفيوم، بسيارات إسعاف إلى محل الحادث، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى سنورس المركزي، والمصابين إلى قسم الاستقبال في نفس المستشفى لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم، تمهيدا لتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم بحسب إصابة كل منهم.

وتم تحرير المحضر اللازم بالحادث، وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق حيال الحادث وظروفه وملابساته.

تابع موقع تحيا مصر علي