عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

صدمة جمهور معرض جوي في بريطانيا لرؤية جسم غامض يطير بسرعة 1000 ميل في الساعة وسط تشكيل طائرات

تحيا مصر

صدم جمهور كان يحضر معرضا جويا في مدينة بينتون البريطانية، حيث تم إلتقاط جسم غامض أطلق عليه بعض المتفرجين لقب "مركبة فضائية" صورًا مفجعة لعرض السهام الحمراء الشهير.

وإدّعى جون مونر، محقق في ظواهر الأطباق الطائرة، والذي إلتقط الصور في معرض "تورباي" الجوي في بينتون نهاية الأسبوع الماضي، أن جسمًا أسود يطير بسرعة "1000 ميل في الساعة '' عبر تشكيل الطيارين كان من عمل " ذكاء غير بشري''.

وقال مونر، من نيوتن أبوت، إنه ذهب إلى المعرض الجوي ليرى ما إذا كان بإمكانه التقاط أي "أشياء شاذة" بالقرب من الطائرات.

وتابع قائلا: "كنت سعيدًا للغاية لوجودي في المعرض الجوي ورؤية جميع الطائرات ثم رأيت الفضائيين بأم عيني وهم يمررون عدة تمريرات من قبل السهام الحمر، "لقد قاموا بعدة تمريرات ، تمكنت في كل مرة من التقاطها في عدة صور".

ظهور جسم اسود يطير بسرعة 1000 ميل في الساعة

في صور جون، شوهدت الأسهم الحمراء الشهيرة وهي تطير في تشكيل - ولكن هناك شيء آخر بينهم: جسم أسود صغير. في وقت من الأوقات، قام السيد مونر بإعداد كاميرته لتلتقط ضورا، كشفت عن حركة الجسم الطائر على أربع صور متتالية.

ويقدر "مونر" الجسم الغريب أن الجسم كان يتحرك بسرعة تزيد عن 1000 ميل في الساعة، علي حسب قوله ولم يكن لديه شك في طبيعة ما رآه، وقال "إنه تحليق لا يتحكم فيه الإنسان".

"مشاهدات الأجسام الطائرة المجهولة ناتجة عن ذكاء غير بشري ، وليس من هذه الأرض."

لم يكن جون مونر هو الوحيد الذي شاهد الجسم الغريب

ولم يكن جون هو الوحيد الذي اكتشف الوجود المجهول في السماء، حيث أخبرت متفرجة أخرى، تدعي "إيما سميث"، صحيفتها المحلية أنها رصدتها في صورها.

وقالت: "كنت أعود من خلال صور السهام الحمراء التي إلتقطتها بالقرب من Paignton Pier"" في حوالي الساعة 5.45 مساءً يوم السبت، ولاحظت بقعة سوداء قريبة إلى حد ما من الطائرة، لقد قمت بالتكبير ولم أستطع تصديق ما كنت أراه.

لقد كان شكل الجزء العلوي الدوار وبالتأكيد لم يكن أحد المواصفات على عدستي، لدي جهاز iPhone فقط ولكن سعة التكبير مناسبة إلى حد ما.

لقد تم إيقاف تشغيل صوري "الحية" ، لذا لا يمكنني رؤية أي حركة للكائن. التقطت عددًا من الصور دفعة واحدة ولكن الشيء ظهر في صورة واحدة فقط، "أنا بصراحة لا أؤمن بوجود فضائيين ولكن من الصعب تفسير ذلك."

تابع موقع تحيا مصر علي