عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأثنين.. أبطال مسلسل ريفو ضيوف برنامج صاحبة السعادة

أبطال مسلسل ريفو
أبطال مسلسل ريفو في صاحبة السعادة

تستضيف الإعلامية إسعاد يونس في برنامجها صاحبة السعادة أبطال مسلسل ريفو، وذلك بعد تحقيقه نجاحًا كبيرًا خلال الفترة الأخيرة.

تحيا مصر يرصد لكم ضيوف برنامج صاحبة السعادة 

وروجت إسعاد يونس للحلقة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلقت: أبطال مسلسل ريڤو معانا في صاحبة السعادة يوم الاثنين الساعة ١١ مساءً على Dmc.. وهيحكوا لنا عن كواليس الجزء التاني من المسلسل.
وتستضيف إسعاد يونس في الحلقة كلًا من أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، صدقي صخر، وغيرهم من أبطال المسلسل.

مسلسل ريفو 

 ويعرض مسلسل ريفو حاليًا على منصة واتش إت وحقق نجاحًا كبيرًا وتفاعل معه العديد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، ويضم المسلسل عدد كبير من نجوم الفن ومنهم: أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل.

وكانت قد درات قصة الموسم الأول حول  الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية، وتتناول الأحداث قصة فرقة غنائية في التسعينيات باسم ريفو والمتغيرات الاجتماعية والسياسية حول تلك الفرقة في هذا التوقيت والعمل اجتماعي تشويقي موسيقي.

وكان قد قدم أمير عيد خلال أحداث الموسم الأول من مسلسل ريفو  وهما: الكلبه لاسي -احنا انهارده ایه-  ياما سوا -everybody loves my baby  -house of the rising sun -يا بنت الناس -علي باب السيما -الوقت فات -حکمه الأیام -انا نجم“.

أغنية أنا نجم

وكانت أغنية أنا نجم للفنان أمير عيد حققت نجاحًا كبيرًا وذلك بعد طرحها عبر مسلسل ريفو وحققت مشاهدات كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

كلمات أغنية أنا نجم

وبعدين كل ما اخذ خطوة أرجع اثنين
العمر بيجري سابق السنين
أنا شاب لكن من جوة عجوز عند جناحات بس محبوس
مجروح بنزف طموح بدمي بكتب كلامي وأبوح
بسرح بتخيل بروح بغني ترد فيّ الروح
يمكن ده مش مكاني أو الزمان ده مش زماني أو أنا موهوم
يمكن خيالي وداني لدنيا أو لعالم ثاني أو أنا مجنون أو يمكن
أنا نجم بس ما فيش سماء
عندي جناحات بس ما فيش هواء
أنا نجم بس ما فيش سماء
عندي جناحات بس ما فيش هواء
 

تابع موقع تحيا مصر علي