عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسن يعلق على تأهل زد إلى الدوري الممتاز: مشروعنا لا يتعلق بالفريق الأول فقط

تحيا مصر

علق أحمد حسن عضو مجلس إدارة نادي زد على تأهل الفريق إلى الدوري الممتاز.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل

قال أحمد حسن في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "صعود مهم بالنسبة لنا في موسم طويل والجهاز الفني واللاعبين الكل فعل مجهود يؤكد أنهم يستحقون الصعود للممتاز" 

واختتم: "مشروع زد ليس فريق أول فقط بل مشروعنا أن يكون قطاع الناشئين الخاص بنا خلال 10 سنوات يكون أهم قطاع ناشئين يمد منتخب مصر بلاعبين مميزين"

من جانبه قال مجدي عبد العاطي المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم:" بتوفيق ربنا قدرنا نتأهل ورجعنا رغم إننا كنا متأخرين بفارق 7 نقاط في الدور الأول.

تصريحات أحمد حسام ميدو حول مجاملة نادي زد 

وقال ميدو في بث مباشر عبر حسابه الرسمي على "انستجرام": "هناك حملة على نادي زد، بعدما بات قريبا من الصعود إلى الدوري الممتاز، أريد توضيح الحقائق، في البداية أنا استقلت من مجلس إدارة نادي زد منذ فترة طويلة، وأعمل مع النادي في الوقت الحالي كسفير في كل المحافل العالمية والبروتوكلات الموقعة مع الأندية العالمية".

وأضاف: "نادي زد يمتلكه شباب لديهم الإمكانيات ويريدون القيام بعمل مشروع كرة قدم حقيقي والنادي يعمل بشكل احترافي، ولديهم مدير فني أجنبي لقطاع الناشئين يُعلم الناشئين بشكل صحيح".

وواصل: "من يقول بأن نادي زد يُجامل، أريد التوضيح بأن نادي زد منذ موسمين ينافس على الصعود وهناك أندية أخرى صعدت، وهذا دليل على عدم مجاملة نادي زد، والذي ينافس منذ موسمين على الصعود، ولم يصعد مباشرة".

واختتم: "نادي زد يعتبر نموذج جيد جدا للاستثمار الرياضي، ولابد من تشجيع النادي وتشجيع الاستثمار الرياضي الصحيح والذي يتم بشكل صحيح لإفادة الكرة المصرية، علينا أن نشجعه وليس العكس". 

تابع موقع تحيا مصر علي