عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

راندا البحيري تكشف عن سبب عدم زواجها حتى الآن

رندا البحيري _ أرشيفية
رندا البحيري _ أرشيفية

كشفت الفنانة المصرية راندا البحيري عن سبب عدم زواجها حتى الآن، وذلك من خلال ردها على سؤال أحد متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد سبب عدم زواج راندا البحيري.

سبب صادم حول عدم زواج رندا البحيري

وفاجئت رندا البحيري جمهورها بإجابتها حيث قالت عن سبب عدم زواجها حتى الآن: مكسلة. 
 

رندا البحيري تدعم أشرف زكي في الانتخابات 


على الصعيد الآخر، كانت قد حرصت راندا البحيري على دعم الدكتور أشرف ذكي في إنتخابات نقابة المهن التمثيلية والتي  تقام  بنادي نقابة المهن التمثيلية ويتنافس عليها عدد من أعضاء النقابة.

ونشرت الفنانة راندا البحيري عبر حسابها الشخصي على موع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام صورة للفنان أشرف زكي تدعمه في الإنتخابات وعلقت عليها:"صباح الخير يا دكتور يا حبيبنا يا كبير الوسط الفني، بحبك وبحب اللي بيبحبك وربنا يخليك لينا.. النهارده بإذن الله ربنا يكمل اليوم علي خير و نفرح زي كل انتخابات و نعمل يوم يليق بحضرتك عمري ما اتخيل نفسي من غيرك و لا اتخيل الوسط و لا اتخيل مشواري ولا مشوار حد فينا من غيرك.. انت سايب أثر في نفس كل فنان و كل شخص اتعاملت معاه ربنا يخليك لينا و يسعدك و يسعدنا بيك".

رندا البحيري تتبرع لصندوق تحيا مصر 

وأعلنت الفنانة راندا البحيرى أنها ستفعل مثل الفنان ياسر جلال وتتبرع لصندوق تحيا مصر، فى ظل الأزمة الاقتصادية التي تمر بها مصر تلك الأيام.

وكتبت راندا البحيرى على "فيس بوك": "كل الشكر للنجم المحترم الخلوق ياسر جلال اللي وفق جنب بلدة في وقت البلد كلها محتاجه إنها تتكاتف.. وبإذن الله تكون قدوة لفنانين كتير وأنا أولهم ونعمل واجبنا ونحط اللي نقدر عليه في الصندوق.. أنا كمان هعمل كدة.. شكراً ياسر جلال.. طول عمرك مخلص ووطني ومحترم وابن أصول".

هذا وحرصت راندا البحيري على التعليق في موضوع طلاقه من بسمة بوسيل، ونشرت من خلال حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى فيسبوك فيديو لها برفقة تامر حسني ووجهت رسالة له.


رسالة راندا البحيري لتامر حسني

وعلت راندا البحيري على الفيديو قائلة: "خبر طلاق النجم تامر حسني أزعجني لأني بتمناله دايمًا الخير في حياته، تامر من أرقي وأجدع الناس اللي ممكن تعرفهم في حياتك كلها وعمري في حياتي ما شوفت زيه ولا هشوف.. الرجل ده قسمًا بالله العظيم بيعمل خير وبيقف جنب كمية بشر وبيعمل مواقف لا تُنسي أبدًا، أتمني لك الخير كله يا تيمو في حياتك ولو ده في صالح ليك يبقي ربنا يسترها معاك وييسرلك حياتك ويوفقك في اللي جاي كله يا صديقي يا اخويا يا نجم يا كبير".

تابع موقع تحيا مصر علي