عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر والشناوي يتحدثان اليوم في المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والوداد

كولر والشناوي
كولر والشناوي

يتحدث مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ومحمد الشناوي قائد الفريق، في المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي التي تجمع الفريقين مساء الأحد في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

مؤتمر صحفي لكولر والشناوي قبل مواجهة الوداد 

ومن المقرر أن يعقد المؤتمر الصحفي للمباراة في الواحدة والنصف من مساء السيوم السبت بتوقيت القاهرة، ويقام في مركب محمد الخامس الذي يستضيف المباراة، وكان الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب بهدفين مقابل هدف في اللقاء الذي أقيم على استاد القاهرة.

تفاصيل مران الأهلي بالأمس استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي 

يختتم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، اليوم تدريباته على ستاد المركب محمد الخامس، استعدادًا لمواجهة الوداد المغربي، غدًا الأحد ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وخاض المارد الأحمر مرانا قويًا بالأمس على ملعب العربي الزاولي بمدينة الدار البيضاء، استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وانطلق المران بفقرات بدنية قادها أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، فيما خضع حراس المرمى لتدريبات متنوعة تحت قيادة ميشيل يانكون، وأشرف مارسيل كولر، المدير الفني، على مجموعة من الفقرات الفنية والخططية في إطار التحضيرات الفنية للمباراة.

وكان كولر قد عقد محاضرة للاعبين في فندق الإقامة، قبل التوجه لخوض مرانه الأول للفريق في المغرب، استعدادًا للمباراة التي تقام مساء الأحد المقبل على مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

تصريحات بدر بانون قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

وقال بدر بانون، في تصريحات لموقع النادي الأهلي الرسمي: "جئت إلى زيارة الأهلي اليوم، لأنني كنت ضمن هذا الفريق في يوم ما، وجئت لمقابلة أخواتي واتذكر ذكرياتي مع هذا الفريق".

وتابع لاعب الأهلي السابق، قائلًا: "منذ أن رحلت عن الفريق، وهناك تواصل مستمر مع لاعبي الأهلي، وخلال فترة تواجدي في كأس العالم كان يحدث تواصل معي باستمرار، والعلاقة بينا جيدة حتى الأن والجميع أخواتي".

وأكمل: "بشعر بفرحة وسعادة بالتواصل مع النادي، وأنا سعيد بحب الجمهور، وحب الجمهور يجعلني اتشرف وافتخر بارتداء تيشرت النادي الأهلي يومًا ما".

وتحدث عن تجربته الحالية، قائلًا: "أخوض تجربة جيدة وسعيد، والأمور تيسر بشكل طبيعي، والسنة الحالية قدمنا أداء جيدًا ونتمنى الأفضل للموسم المقبل".

وأضاف: "أتابع مباريات النادي الأهلي بشكل مستمر في مختلف البطولات، عندما يكون هناك أي مباراة للأحمر أجلس أمام التلفاز لمتابعتها على الفور".

وأوضح "بانون"، قائلًا: "لاعبي الأهلي استقبلوني من أول يوم في النادي الأهلي بطريقة مميزة وهناك علاقة محبة وأخوة، وخلال فترتي في الفريق كنت أجنبي على الورق فقط".

تابع موقع تحيا مصر علي