عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مؤتمر صحفي لميكالي اليوم للإعلان عن قائمة المنتخب الأوليمبي لبطولة أمم إفريقيا

ميكالي
ميكالي

يعقد البرازيلي ميكالي المدير الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم مؤتمرا صحفيا اليوم السبت بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة فى تمام الساعة الثانية بعد الظهر  للإعلان عن قائمة المنتخب الأوليمبي المشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة.

مؤتمر صحفي لميكالي للإعلان عن قائمة المنتخب الأوليمبي 

ومن المقرر أن تقام بطولة كأس الأمم الإفريقية تحت 23 سنة في الفترة من 24 يونيو الجاري  إلى 8 يوليو القادم بالمغرب، حيث سيقوم ميكالي بالحديث عن الترتيبات وموعد بدء المعسكر الختامي قبل السفر والرد على كافة الاستفسارات واسئلة الصحفيين من مختلف وسائل الإعلام .

عودة منتخب الجابون لمجموعة منتخب مصر 

قضت لجنة الاستئناف بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، بعودة منتخب الجابون الأولمبي للمشاركة في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، المؤهلة لأولمبياد باريس 2024.

وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم اخطارا رسميا من الكاف بالقرار، وعودة الجابون للبطولة بعد قرار استبعادها، وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم قررت في وقت سابق ، استبعاد منتخب الجابون من مجموعة مصر في البطولة.  

وبذلك أصبح الموقف النهائي فى مجموعة مصر  تواجد كل  من:  مصر ومالي والجابون والنيجر بينما تضم المجموعة الأولى: المغرب البلد المضيف وغانا والكونغو برازافيل وغينيا .

ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

استعدادات المنتخب الأوليمبي لكأس الأمم الإفريقية 

عقد اليوم محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأوليمبى اجتماعا مطولا مع الجهاز الفنى للمنتخب  بقيادة البرازيلى ميكالي المدير الفني لوضع الرتوش النهائية لمعسكر المنتخب المقرر انطلاقه يوم الإثنين المقبل بالإسكندرية.

ويتخلله لقاء ودي مع غانا يوم 15 يونيو ضمن فترة إعداد المنتخب للمشاركة فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة التى تقام فى المغرب من 24 يونيو إلى 8 مايو المقبل وهي البطولة التي يتأهل منها أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى  أولمبياد "باريس 2024" مباشرة بينما يلعب صاحب المركز الرابع مع نظيره من آسيا على ملحق الأولمبياد.

وتضم مجموعة مصر كلا من : مالي والكاميرون والنيجر، ويستهل الفراعنة أولى مبارياته يوم 25 يونيو أمام النيجر فى مدينة طنجة التى تستضيف منافسات مجموعة مصر.

واستعرض محمد بركات مع ميكالى كافة التفاصيل الخاصة بتجهيزات المنتخب النهائية للبطولة الكبري خاصة وأن هذا المعسكر يعقبه السفر إلى المغرب الانتظام فى معسكر آخر وأخير بالرباط قبل أن ينتقل المنتخب إلى مدينة طنجة التى تستضيف مبارياته.  

ويعلن ميكالي فى مؤتمر السبت 23 لاعبا يمثلون قائمة المنتخب المقرر سفرها المغرب للمشاركة بالبطولة المرتقبة.

تابع موقع تحيا مصر علي