عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محامي كهربا: اللاعب سيدفع غرامة الزمالك خلال ساعات

كهربا
كهربا

أكد أشرف عبد العزيز المحامي الخاص بمحمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أن اللاعب سيسدد الغرامة الموقعة عليه لنادي الزمالك خلال الساعات القليلة المقبلة. 

محامي كهربا يعلن دفع غرامة اللاعب خلال ساعات 

وقال أشرف عبدالعزيز في مداخلة هاتفية ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «ام بي سي مصر»: «كهربا، هيلعب عادي مع الأهلي أمام الوداد، ولن يتم إيقافه»، موضحًا: «آخر يوم لسداد غرامة الزمالك 11 يونيو الجاري، وفي حال عدم السداد ورق القضية يذهب إلى الجهة التي أصدرت القرار لإصدار قرار جديد».

وأضاف: «مين قال إن كهربا، لن يدفع الغرامة للزمالك، من الممكن أن يدفعها اليوم ومن الممكن يكون يوم 11 أو 1، علي عباس، المحامي الدولي الخاص بكهربا، هو الذي سيرسل فلوس الغرامة، والسداد سيكون خلال ساعات».

دوري أبطال إفريقيا يحسم مصير كهربا مع الأهلي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن  النادي الأهلي ينتظر معرفة مصير مباراة الفريق الأحمر أمام الوداد المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لحسم مصير محمود عبد المنعم كهربا لاعب الفريق بالرحيل أو البقاء وتدبير مبلغ غرامة نادي الزمالك قبل نهاية الشهر الجاري.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" النادي الأهلي استقر في حال فوز الأهلي بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب الوداد المغربي سيتم دفع غرامة نادي الزمالك التي تقدر بـ 2.5 مليون دولار وغلق الملف نهائياً للحفاظ على تركيز اللاعب بعد تألقه منذ العودة من الإيقاف".

وتابع:"أما في حال خسارة الأهلي بطولة دوري أبطال إفريقيا اتفق إدارة النادي مع السويسري مارسيل كولر على فتح الباب أمام رحيل كهربا إلى الخليج بعد وصول عروض سعودية وإماراتية لكهربا في الفترة الماضية على أن يقوم اللاعب بالاتفاق مع ناديه الجديد على طريقة سداد غرامة نادي الزمالك بعيداً عن تحمل خزينة الأهلي أي أموال حتى لا تكون مخالفة مالية واضحة".

تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة فريق الوداد المغربي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم.

خط الوسط: حمدي فتحي وأليوديانج ومروان عطية وحسين الشحات وبيرسي تاو.

الهجوم: محمود عبد المنعم كهربا.

تابع موقع تحيا مصر علي