عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أرقام محمد الشناوي قبل مباراة الأهلي والوداد في نهائي إفريقيا

محمد الشناوي
محمد الشناوي

يقترب محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من حراسة مرمى المارد الأحمر أمام فريق الوداد المغربي، خلال المواجهة التي ستجمع بين الفريقين غدًا الأحد على ستاد المركب محمد الخامس، ضمن منافسات إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا. 

أرقام محمد الشناوي قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

لعب محمد الشناوي مع النادي الأهلي هذا الموسم في 36 مباراة، بواقع 20 مباراة في بطولة الدوري و11 مباراة في دوري أبطال إفريقيا، بالإضافة إلى 4 مباريات في بطولة كأس العالم للأندية، كما خاض مباراة السوبر المصري هذا العام أمام بيراميدز. 

حصل محمد الشناوي على 3 إنذارات، وبطاقة حمراء وحيدة حصلها أمام سموحة في بطولة الدوري بعدما اعتدى على أحمد حكم مدافع سموحة بدون كرة، حيث استقبل 23 هدفًا وحافظ على نظافة شباكه في 24 مباراة. 

حقيقة إصابة سامبو قبل مباراة الأهلي والوداد المغربي 

كشف محمد زايد رئيس تحرير موقع البطولة المغربي، مفاجأة بشأن لحاق زهير المترجي لاعب الوداد المغربي بمواجهة الأهلي في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم.

وقال محمد زايد في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: "سيف بوهرة أعاد الاطمئنان إلى الوداد بعد هدفه في القاهرة".

وأضاف: "قد يظهر زهير المترجي في اللقاء حتى ولو بديلا، ولكن حتى الآن بعد إصابته في الكاحل، لا يوجد تأكيد حول موقف زهير المترجي بنسبة كبيرة خارج حسابات الوداد ولكن في نفس الوقت قد يظهر كبديل".

وعن بولي سامبو وحقيقة تعرضه لارتجاج في المخ قال: "إصابته قديمة منذ مباراة صن داونز، الإصابة لا تزال مؤثرة ولكن اللاعب جاهز بنسبة كبيرة لمواجهة الأهلي، الغياب الوحيد الذي قد يكون مؤكد غياب زهير المترجي وبالطبع عبد الله حيمود".

القنوات الناقلة لـ مباراة الأهلي والوداد

وتُنقل مباراة الأهلي والوداد المغربي، عبر 4 قنوات هم:

Bein sports 1 HD premium

_ Cosmote Sport 1 HD
Arena Sport 1 HD Croatia

وأسندت قناة “ بي إن سبورتس”، مهمة التعليق على أحداث المباراة، لـ المعلق التونسي رؤوف خليف.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي