عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أوسوريو يمنح مصطفى شلبي راحة سلبية من التدريبات قبل مواجهة فاركو

تحيا مصر

حصل مصطفى شلبي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على راحة من التدريبات الجماعية للفريق اليوم السبت، التي أقيمت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي. 

ومنح الجهاز الفني اللاعب راحة من التدريبات الجماعية اليوم بسبب الإجهاد العضلي الذي يعاني منه على أن ينتظم في التدريبات بداية من الغد بشكل طبيعي.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة فاركو في دور الـ16 لكأس مصر، المقرر لها يوم 23 يونيو الجاري.

كما تعافي خط وسط الزمالك أشرف "روقا" من إصابته ويشارك في التدريبات الجماعية  للفريق اليوم بمقر النادي، وعانى"روقا" من الإصابة بكدمة في كاحل القدم، أبعدته عن مباراة الزمالك الأخيرة أمام الاتحاد السكندري في مسابقة الدوري الممتاز. 

وخاض اللاعب التدريبات الجماعية والتقسيمة الفنية بصورة طبيعية في مران اليوم، بعد التأكد من جاهزيته من الناحية الطبية.

وكان الجهاز الفني للزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو منح اللاعبين راحة سلبية من التدريبات 4  أيام عقب مباراة الاتحاد السكندري الأخير في الدوري.

وبدأ المران بجلسة بين الجهاز الفني واللاعبين لشرح التعليمات الفنية المطلوب تنفيذها خلال مران اليوم، وركز الجهاز الفني للزمالك على الجانب البدني في الجزء الأول من المران لرفع معدلات اللياقة البدنية للاعبين بعد العودة من الراحة.

كما انتظم محمود عبد الرازق "شيكابالا" صانع ألعاب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت اليوم السبت على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بشكل طبيعي. 

وكان "شيكابالا" غاب عن مباراة الزمالك أمام الاتحاد السكندري في الدوري بعدما اشتكى من آلام في العضلة الضامة، وتأكد الجهاز الطبي للزمالك من جاهزية قائد الفريق ليشارك في مران اليوم بصورة طبيعية استعدادا للقاء فاركو المقبل في بطولة كأس مصر.

يحتل الزمالك، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الممتاز، برصيد 53 نقطة، جمعهم من خلال الفوز في 14 مباراة، تعادل في 8 مواجهات، وتلقى الخسارة في 7 مباريات.

وبهذه النتائج فرط فريق نادي الزمالك في الفرصة الوحيدة المتاحة امام جماهيره  للمنافسة على لقب الدوري، الذي حققه خلال الموسمين الأخيرين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي