عاجل
الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر: سعيد بالمشاركة في نهائي إفريقيا.. وسنلعب على أخطاء لاعبي الوداد

كولر
كولر

أكد السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، أنه سعيد بالتواجد والمشاركة في نهائي دوري أبطال إفريقيا لأول مرة، موضحًا أنه يتمنى تواجد تحكيم عادل في المباراة. 

تصريحات مارسيل كولر قبل مواجهة الأهلي والوداد المغربي 

وقال كولر في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة الأهلي أمام الوداد المغربي في نهائي دوري الأبطال: «أتمنى أن تُقام المباراة في أجواء صحيحة وعادلة وتابعة لقواعد الفيفا، وأن يكون التحكيم عادلًا». 

وأضاف: «أي فريق في العالم يعاني من الاصابات، واللاعبون يقعوا في أخطاء، معلول أخطأ في مباراة الذهاب ولكن الجميع لديه الخبرات للتعامل مع مثل هذه المباريات». 

وواصل: «البعض يقول بأننا وقعنا في أخطاء فإن كنا كذلك، فالوداد أيضًا وقع في أخطاء والدليل أننا سجلنا هدفين». 

وتابع: «الأهلي لديه لاعبون يمتلكون الخبرات الكبيرة وخاضوا مباريات في أجواء أصعب من ذلك، التعليق على التحكيم أمر طبيعي ومنطقي، ما أثار غضبي في المباراة السابقة قيام لاعب الوداد بلمس الكرة بيده ولم يطرد، كما أن الشيء الغريب هو أن اللقاء كان به حكم ساحة ومساعدين وطاقم فيديو مساعد "فار». 

وأوضح: «بعض اللاعبين عانوا من الإحباط والحزن بعد استقبالنا لهدف في الدقيقة 86، ولكن قمت بتهيئتهم بشكل نفسي جيدًا وأؤكد مرة أخرى أن الأهلي حقق الفوز في مباراة الذهاب وقادر على العودة إلى القاهرة بكأس إفريقيا». 

وأكمل: «أعبر عن سعادتي بالمشاركة في نهائي أفريقيا وأتمنى أن تقام المباراة في أجواء عادلة وأن يكون التحكيم عادل، نحن مستعدون للمباراة بشكل جيد جدًا واللاعبون سعداء بالأجواء وبالجماهير التي ستملأ الملعب، أشير إلى أننا حققنا الفوز في مباراة الذهاب ولدينا الأفضلية قبل مباراة الغد والهدف الذي دخل مرمانا لم يغير شئ و لا يزال الأهلي هو الفائز في مباراة الذهاب». 

وأتم: «لاعبو الأهلي خاضوا مباريات عديدة أمام جماهير تتخطى 60 ألف مشجع وقادرون على التعامل مع الأجواء بشكل جيد بسبب الخبرات التي يتمتعون بها والجماهير في المدرجات لا تلعب، كرة القدم في الملعب فقط وليس في المدرجات، أهدرنا فرصا عديدة في مباراة الذهاب مقارنة بفريق الوداد، لكن الحماس دفع البعض أن لا يُشاهد هذه الفرص، لا نمارس أي ضغوط على حكم مباراة الغد ولكن أطالب أن يكون هناك عدل تحكيمي في اللقاء، ومن يرى أنني أمارس الضغط فهو أمر يعود إليه». 

تابع موقع تحيا مصر علي