عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الشناوي: لا نفكر في نتيجة مباراة الذهاب.. والجميع جاهز لـ مباراة الوداد غدًا

تحيا مصر

تحدث محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مواجهة الغد المرتقبة لفريقه، أمام فريق الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن جميع اللاعبين جاهزين لخوض هذا اللقاء.

تصريحات محمد الشناوي

وأشار خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم للحديث عن المباراة، إلى أن الأهلي أغلق صفحة مباراة الذهاب؛ للتركيز على لقاء العودة الصعب، وقال إن اللاعبين لديهم طموحات كبيرة في التتويج بكأس البطولة والعودة بها إلى القاهرة.
وأضاف: «مصطفى شوبير لعب مباراة قوية في الذهاب وجميعنا في الفريق على قلب رجل واحد، وفي الأهلي دائما نساند بعضنا البعض من أجل مصلحة الفريق».
وأضح أن الأهلي يركز في لقاء الغد فقط، ولا ينظر للماضي، وجميع اللاعبين لديهم خبرات اللعب وسط جماهير المغرب والاستمتاع بذلك، مؤكدا أن اللاعبين يدركون قيمة اللقاء الذي يتمنى أن يكون ممتعًا لجماهير كرة القدم بشكل عام، مشددا على أن الأهلي أنهى الشوط الأول من النهائي في القاهرة، وسوف يسعى بكل قوته في الشوط الثاني غدًا للعودة باللقب وإسعاد جماهير الأهلي.
واختتم حديثة قائلا: «كل اللاعبين جاهزون بقوة، وحققنا الفوز في لقاء الذهاب، وبإذن الله سنفوز بالكأس، مؤكدا أن الأهلي توج بعشرة ألقاب لدوري الأبطال، ويبحث عن اللقب الحادي عشر، ويحترم جميع المنافسين».

موعد مباراة الأهلي والوداد

ويواجه الأهلي، نظيره الوداد المغربي، مساء  غد الأحد ، على استاد مركب الخامس، لحسم بطل هذه النسخة من البطولة.

وتنطلق مواجهة الفريقين، في تمام العاشرة مساء غد الأحد الموافق 11 من يونيو الجاري، على ملعب مركب الخامس بالمغرب.

الأهلي، فاز بثنائية مقابل هدف وحيد، في لقاء الأمس على حساب الفريق المغربي، سجلهما كلًا من بيرسي تاو، ومحمود عبد المنعم كهربا.

وأصبح الأهلي، مطالبًا بالحفاظ، على نظافة شباكه، حتى يتمكن من تحقيق اللقب الحادي عشر في تاريخه، والأول له على حساب الوداد.

إذا تمكن الأهلي، من الحفاظ على نظافة شباكه، فسيتمكن من التتويج باللقب، أما إذا استقبلت شباكه أهداف، وانتهت نتيجة المباراة بتفوق الفريق المغربي، بنتيجة هدف دون رد، فستذهب الأميرة السمراء لـ الفريق المغربي، وتتواصل معاناة الأهلي أمام الفريق، الذي حقق لقبين من البطولة، على حساب الفريق الأحمر.

أما إذا تعادل الأهلي، بأي تعادل سواء سلبي أو إيجابي، فسيتمكن من حصد اللقب للمرة الحادية عشر في تاريخه.

تابع موقع تحيا مصر علي