عاجل
الخميس 25 أبريل 2024 الموافق 16 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العامري فاروق يعلن عدم حضوره مباراة الأهلي والوداد المغربي.. اعرف السبب

تحيا مصر

أعلن العامري فاروق نائب رئيس النادي الأهلي عن عدم سفر إلي المغرب لحضوره مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب العامري فاروق عبر حسابه الرسمي "فيسبوك:" ظروف صحيه اسريه تمنعنى من التواجد  فى المغرب ، يارب انصر الأهلى كل واحد ماشى فى الشارع بيقول يارب. 

وتابع:" كل مشاعر الناس متجه تجاه المغرب لدعم النادى الأهلى، وبتقول يارب من القلب إلى القلب كل الدعم للزملاء فى مجلس الاداره بقيادة الكابتن محمود  الخطيب.. كل الدعم للاعبين والجهاز الفنى لاسعاد الملايين .

واختتم:" الثقه التحدى الاصرار الإخلاص  الجهد العطاء الذكاء فى استخدام الخبرات هى قوتك  فى الملعب صدقونى  هما خايفين منكم ومن امكانياتكم.

No description available.

موعد مباراة الأهلي والوداد 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة نظيره فريق الوداد المغربي، غداً الاحد، في تمام الساعة العاشرة مساءً، في نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

القنوات الناقلة

ومن المقرر أن تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي عبر قنوات بي إن سبورتس.

عوامل تُصعب من مهمة الأهلي في مباراة الوداد

وعلى الرغم من الفوز الذي حققه النادي الأهلي، على نظيره المغربي، إلا أن ثمة عوامل قد تُصعب من مهمة مباراة الغد، وتأتي على النحو التالي:

_ الوداد سيتحضن بعاملي الأرض والجمهور، وبالتحديد العامل الأخير، الذي ربما سيكون له عامل السحر على الفريق المغربي، حيث يتسم الجمهور المغربي، بالحماس وبالتالي سيعود ذلك بافائدة على الفريق الودادي.

_ فريق الوداد لم يُهزم خلال آخر موسمين، على ملعب مركب محمد الخامس وهو الملعب الذي يحتضن المباراة، فالفريق المغربي، لُحق بآخر هزيمة على ملعبه، قبل موسمين، وبالتحديد أمام فريق كايزر تشيفز، بنصف نهائي دوري الأبطال موسم 2021، وبالتالي من الصعب أن يتعرض الوداد على هزيمة داخل ملعبه.

_ الهدف الذي سجله فريق الوداد، في لقاء الذهاب بالقاهرة، منح لهم بعض الثقة، وسهل من مهمتهم في لقاء الإياب. 

تابع موقع تحيا مصر علي