عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب التجمع يطالب قادة الحركة المدنية بموقف حاسم من محاولات إعادة الإخوان للمشهد السياسي

حزب التجمع
حزب التجمع

أصدر حزب التجمع، بيانًا حول  أنباء اجتماع قادة الحركة المدنية مع عضو مجلس النواب السابق أحمد طنطاوي باعتباره  مرشح محتمل للرئاسة، الذي كشف عن نيته – حال فوزه – إعادة جماعة الإخوان إلى المشهد السياسي مرة أخرى.

وأكد ” التجمع ” موقفه الثابت و التاريخي برفض وجود الجماعة الإرهابية “الإخوان” بأي صورة من الصور ، و يذكر الجميع بموقف الشعب المصري بخروجه في ثورة 30 يونيو العظيمة ، لإسقاط حكم المرشد ، معربا عن عن قلقه البالغ من ردود الأفعال غير الواضحة لبعض قادة الحركة المدنية تجاه ما كشف عنه المرشح المحتمل للرئاسة، خاصة أنه ينتمي لفصيل سياسي مؤسس للحركة.

حزب التجمع يطالب قادة الحركة المدنية بموقف حاسم من محاولات إعادة الإخوان للمشهد السياسي

وتابع البيان: "ومع تقدير حزب التجمع لموقف هؤلاء القادة بالمشاركة في ثورة 30 يونيو التي سنحتفل خلال أيام بعيدها العاشر، وانطلاقاً من حرصه على استمرار التحالف الرافض لتيار التأسلم السياسي ، فهو يأمل في موقف أكثر حسماً من هذه التصريحات التي تتكرر منذ فترة بحجة تعزيز السلام الاجتماعي، فيما تستهدف في جوهرها تحقيق ما تستهدفه الجماعة الإرهابية بالعودة للمشهد العام مرة أخري في تحد واضح لمشاعر الشعب المصري".

وثمن حزب التجمع الدور السياسي للحركة المدنية ، مؤكدًا في الوقت نفسه حرصه على ثبات مواقفها الواضحة من الجماعة الارهابية، وكل من يدعم عودتها للمشهد السياسى بأى شكل من الاشكال.

تابع موقع تحيا مصر علي