عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمود عبد المغني يحتفل بعيد ميلاده مع نجله: 2 جوزاء مولودين في نفس اليوم

محمود عبد المغني
محمود عبد المغني ونجله

احتفل الفنان محمود عبد المغني بعيد ميلاده وعبد ميلاد نجله، والذي يحل في نفس الموعد، وذلك على طريقته الخاصة، ووجه رسالة له.

تحيا مصر يرصد لكم احتفال محمود عبد المغني بعيد ميلاد نجله

ونشر عبد المغني صورة تجمعه بنجله وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وعلق: تخيلو 2 جوزاء مولودين في نفس اليوم وكمان عايشين مع بعض.. كل سنة واحنا طيبين يا عمر.

تصريحات محمود عبد المغني

ومن جانب آخر، كان الفنان محمود عبد المغني قد حل ضيفًا على  برنامج gossips، المذاع على السوشيال ميديا والذي كشف خلاله عدد من التصريحات عن حياته الشخصية والعملية، حيث كشف: مفيش واحد مكنش معجب بواحدة في ثانوي وإعدادي وانا كنت بتصد وبتقولي انت مبتفهمش واضح انها مكنتش فاضية او مخنوقة من الحر.

وتابع: اتعلمت من والدتي ازاي اتعامل مع ولادي واللي عملته ليا عملته مع ولادي، حب الأسرة والانتماء لبعضينا والأكل والضحك والاسرار مع بعض فإمي مدرسة كبيرة.

وكشف محمود عبد المغني: سيبت الدراسة لأني كان عندي احساس بالمسؤولية وعايز اساعد أمي واخواتي لكن الظروف دلوقتي مختلفة.

كما تحدث عن نجاح فيلم يوم 13 وقال: فيلم يوم 13 أول فيلم 3D وعمل نجاح كبير والمعادلة الصعبة انك تنجحي تجاري وفني في نفس الوقت وده نادر جدا لكن حصل في يوم 13 والناس خارجة مبسوطة منه الحمدلله.

آخر أعمال محمود عبد المغني

يذكر أن الفنان محمود عبد المغني، شارك في السباق الرمضاني الماضي، بمسلسل حضرة العمدة، وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من نجوم الفن ومنهم: روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

مسلسل حضرة العمدة

وتدور أحداث مسلسل حضرة العمدة حول "صفية عارف الفارس" والتى تجسدها النجمة روبي، التي تفوز بمنصب العمدة، فى إحدى القرى التى تحمل اسم "تل شبورة" وهى قرية رمزية، وتواجه "صفية" انقسام القرية بين مؤيد ومعارض لتولي سيدة شابة فى أوائل الأربعينات منصبًا كان حكرًا على الرجال.

تابع موقع تحيا مصر علي