عاجل
الأحد 12 مايو 2024 الموافق 04 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هنا الزاهد تتذكر طلعت زكريا بكلمات مؤثرة: عندي كلام كتير عايزة أقولهولك

طلعت زكريا - هنا
طلعت زكريا - هنا الزاهد

حرصت الفنانة هنا الزاهد على تذكر الفنان الراحل طلعت زكريا بكلمات مؤثرة، طالبة من الجمهور الدعاء له، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات هنا الزاهد عبر إنستجرام

ونشرت هنا الزاهد صورة تجمعها بطلعت زكريا عبر خاصية إستوري، وعلقت عليها قائلة: “اد ايه أتمنيت تكون هنا.. عندي كتير أقولهولك أبويا الحبيب، أرجو قراءة الفاتحة على روحه”.

تبادل الإشادات بين أحمد فهمي وهنا الزاهد

وسبق وأن تبادل الثنائي الفني أحمد فهمي وهنا الزاهد الإشادات بين بعضهم بشأن تعاونهم معًا في فيلم “مستر إكس”، الذي من المقرر عرضه ضمن أفلام عيد الأضحى 2023.

وكتبت هنا الزاهد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام موجهة رسالة لـ أحمد فهمي بعد تعاونهم سويا في فيلم مستر إكس: أنا شهادتي مجروحة عايزة أقول أحمد أشتغل على الفيلم ده أكتر من سنة وتعب جدا في الكتابة من قبل ما أكون حتى في الفيلم.

أحمد فهمي وهنا الزاهد في فيلم مستر إكس

وتابعت: وكان دائما بيحكيلي عن تفاصيل الفيلم وهو متحمس وهو كان لسة فكرة مكتوبة على ورقة، ربنا هيعوض تعبك ومجهودك وربنا يكرمنا على قد تعابنا فيه، اشتغلنا قبل كدة مع بعض في مسلسل الواد سيد الشحات وربنا كرمنا فيه ويارب يكرمنا في الفيلم ده كمان، أول فيلم مع بعض متحمسة جدا الناس تشوفوا.

ورد عليها أحمد فهمي قائلا: أنا اللي مبسوط جدا إني اشتغلت معاكي يا حبيبتي وإن شاء الله نكسر الدنيا زي كل الحاجات اللي اشتغلناها سوا وانتي دايما إضافة قوية وكبيرة لأي عمل.

حسن الرداد وهنا الزاهد في فيلم طه الغريب 

ويذكر أن الفنانة هنا الزاهد قد تعاقدت لى فيلم جديد من إنتاج السبكي، والذي جاء بعنوان طه الغريب ولكن لم يعلن عن موعد طرحه. 

ونشر حسن الرداد عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير انستجرام، صورة تجمعه بطاقم عمل الفيلم، وحازت على إعجاب عدد كبير من الجمهور والمتابعين.

تابع موقع تحيا مصر علي