عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إلهام شاهين تشيد بـ فريق عمل مسرحية بوسطة: شكرًا على الأفكار المحترمة اللي طرحتوها

إلهام شاهين
إلهام شاهين

حرصت الفنانة إلهام شاهين على الإشادة بـ فريق عمل مسرحية بوسطة، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات إلهام شاهين عبر فيسبوك

إشادة إلهام شاهين بـ فريق عمل مسرحية بوسطة

وكتبت إلهام شاهين: عرض مسرحي ممتع.. بوسطة.. للمخرج الرائع خالد جلال.. من إنتاج شركة كينج توت.. الأساتذة هشام وعصام شعبان.. ألف مبروك للجميع.. ولكل المشاركين في العرض.. حبايبي هنا ممدوح عبد العليم وسارة وائل نور.

وتابعت: والممثل الرائع علي قنديل.. وكل الفنانين الرائعين المشاركين في العرض.. برافو.. وشكراً على الأفكار المحترمة والهامة التي طرحتوها من خلال هذا العرض.. أحييكم جميعاً.

إلهام شاهين تحتفل بعيد ميلاد الزعيم

وعلى صعيد آخر، حرصت النجمة إلهام شاهين على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده ال 83 والذي حل يوم الأربعاء الموافق 17 مايو.

وقالت إلهام شاهين في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: كل سنة وأستاذنا الكبير الجميل الرائع حبيب قلبي وصديقي بخير وربنا يديه الصحة، أنا بحبك أوي أوي أوي ومبنساش أبدًا أن أنت ليك فضل عليا لما قدمتني في أول بطولة  في فيلم الهلفوت.

وتابعت: وكانت أول جائزة ليا في حياتي كأحسن ممثلة، أنا بشكرك لثقتك فيا الكبيرة وتشجيعك ليا دايمًا وبحبك أوي وبستمتع بأفلامك.. أنت قيمة كبيرة في حياة الشعب المصري والعربي وفي كل مكان، في أي بلد أنا بسافر فيها الجاليات العربية لما تقابلنا بتقولنا سلمولنا على عادل إمام رمز من رموز مصر الفنية العظيمة.

تصريحات إلهام شاهين عن الختان

وسبق وأن كشفت النجمة إلهام شاهين عن تفاصيل الفيلم السينمائي الذي تحضر له في الفترة الحالية، إذ أكدت على أنه يتناول قضية ختان الإناث وزواج القاصرات.

حيث قالت إلهام شاهين في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: بحضر فيلم بيناقش موضوعين مهمين يهموا المرأة، اللي هو ختان البنات وزواج القاصرات، لازال محتاج توعية في بعض المناطق أو في الأرياف، محتاجين نوعي الأهالي قبل البنات لأن الأهالي هما اللي بياخدوا القرار.

تابع موقع تحيا مصر علي