عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فهيم وتامر فرج أحدث المنضمين لحكاية آخر نفس

أحمد فهيم وتامر فرج
أحمد فهيم وتامر فرج

انضم عدد كبير من نجوم الفن إلى حكاية آخر نفس، وهي من مسلسل حدث بالفعل، والذي من المقرر أن يتم عرضه خلال الفترة المقبلة.

تحيا مصر يرصد لكم أبطال حكاية آخر نفس

وانضم إلى حكاية آخر نفس كلًا من الفنان أحمد فهيم، وتامر فرج وبسنت حاتم، كما أن الحكاية يشارك فيها كلًا من الفنانة آية سماحة، ومطرب الراب شاهين.

ومن المقرر أن يتم انطلاق تصوير الحكاية الأخيرة الأسبوع المقبل، ويعتبر العمل من  إخراج وائل فرج، وهي التجربة الأولى له داخل هذا العمل.

يضم العمل في حكاياته الأخرى عدد من النجوم ومن بينهم: كريم فهمي، وغادة عبد الرازق، وياسمين رئيس، وخالد أنور، ماجد المصري، وبسمة، ومحمود عبد المغني، وسلمى أبو ضيف، وندى موسى، وجميلة عوض وآخرين.

حكاية آخر نفس

تدور أحداث حكاية «آخر نفس» من المسلسل حول الأمراض النفسية ضمن إطار درامي، وحكايات وقصص حقيقية تكشف حجم معاناة المرضى وطرق العلاج الصحيحة لهم.

أحمد فهيم يتألق في رمضان 2023

ومن جانب آخر، كان الفنان أحمد فهيم قد تألق في السباق الرمضاني المنقضي وحق نجاحًا كبيرًا من خلال مسلسل جعفر العمدة، وكشف فيهم في وقت سابق عن كواليس مسلسل جعفر العمدة وكشف عن سبب إخفائه صلة القرابة التي تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح، وقال فيهم: تلقيت اتصالًا هاتفيًا من المخرج محمد سامي، قبل بدء التصوير بيومين فقط، وأخبرني أنه يرغب في مشاركتي بدور سيد في مسلسل جعفر العمدة، وشرح لي فكرة العمل ووافقت على تقديمه على الفور.

تصريحات أحمد فهيم

وتابع: كان أول مشهد لي هو مشهد ضربي لـ وداد التي لعبت دورها جوري بكر داخل منزل والدها، مشهد الخناقة «بالشلوت» بين سيد وشقيقه جعفر العمدة ومنذر رياحنة كان من أهم المشاهد في المسلسل ونجح بشكل كبير بين الناس.

وكشف: قبل مشهد رقص وداد عزلت نفسي في غرفة لوحدي، وتخيلت لو نفس الموقف حصل مع أحمد فهيم رد فعله هيكون إيه.

وعن صلة القرابة التي تجمعه بالفنان الراحل خالد صالح قال: رد فعل الجمهور بمعرفة صلة القرابة بيني وبين خالد صالح  فرحتني، مكنتش بحب أقول إن فيه صلة قرابة وأكيد شرف ليا ويا رب أكون السبب في إن الناس تدعيله بعد وفاته.

تابع موقع تحيا مصر علي