عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبًا لعرضه في عيد الأضحى 2023.. شاهد الصور الأولى لـ فيلم البعبع بطولة أمير كرارة

أمير كرارة وياسمين
أمير كرارة وياسمين صبري

شاركت شركة سينرجي فيلمز، المنتجة لـ فيلم البعبع والذي يشارك به كلا من الفنان أمير كرارة والفنانة ياسمين صبري، مجموعة صور جديدة من العمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير الصور الأولى من فيلم البعبع

فيلم البعبع لـ أمير كرارة وياسمين صبري

وظهر خلال الصور ياسمين صبري وابنتها وأمير كرارة وابنه ومحمد عبد الرحمن في حارة شعبية تارة وفي ملاهي تارة اخرى، ومن المقرر عرض الفيلم في موسم أفلام عيد الأضحى 2023.

ويعد فيلم البعبع من بطولة ياسمين صبرى ، وباسم سمرة، ومحمد عبد الرحمن توتة، ومحمد أنور، وعباس أول الحسن ، وهو من تأليف إيهاب بليبل، ومن إخراج حسن المنباوى.

فيلم البعبع
فيلم البعبع

أحداث فيلم البعبع

ودرات أحداث فيلم البعبع في إطار من الحركة والكوميديا، حيث تقع طبيبة صيدلانية في حب المجرم سلطان الذي يقرر التوبة وترك الإجرام، ويواجه مع صديقه سوكا العديد من المواقف التي تغير مجرى اﻷحداث رأسها على عقب.

أخر ظهور لـ أمير كرارة وياسمين صبري في السينما

ويذكر، أن أخر ظهور لـ أمير كرارة في السينما كان من خلال فيلم “كازبلانكا”، والذي خاض بطولته إلى جانب كل من النجوم غادة عادل، اياد نصار، عمرو عبد الجليل، لبلبة، أحمد داش، وكانت تدور أحداثه في إطار الإثارة والتشويق حول ثلاثة أصدقاء عمر المر، عرابي، رشيد يشكلون عصابة للسطو على السفن، يُطلق عليهم هجامين البحر، يتم تكليفهم بمهمة خطيرة ضد رجال المافيا، وهي السطو على شحنة ألماس كبيرة، ولكن عرابي يقرر تنفيذ العملية لحسابه الشخصي، ويهرب على المغرب، فتبدأ تصفية الحسابات والمعارك الضارية.

أما عن ياسمين صبري فشاركت في فيلم الديزل والذي عرض في عام 2018  الذى شاركت فى بطولته إلى جانب محمد رمضان، فتحى عبد الوهاب، هنا شيحة، تامر هجرس، محمد عز، محمد على رزق، بدرية طلبة، عارفة عبد الرسول، عفاف مصطفى، علاء حسنى، مروى عيد، كارولين عزمى وتأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج كريم السبكى، وقدمت في نفس العام أيضًا فيلم "ليلة هنا وسرور" مع محمد إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي